أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أبراج بتشوف أحلام غريبة صعب تفسيرها.. اعرف أنت منهم ولا لأ؟

الخميس، 07 سبتمبر 2023 09:00 ص
3 أبراج بتشوف أحلام غريبة صعب تفسيرها.. اعرف أنت منهم ولا لأ؟ فتاه نائمة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص يذهب للنوم ليشعر بالراحة بعد العمل لساعات طويلة والضغوط التي شعر بها خلال اليوم، وهناك من يتذكر الحلم الذى يراه والبعض الآخر لا يتذكره، وقد يستيقظ البعض وهو يشعر أنه رأى حلم جميل ويظل يتذكره طوال اليوم، وبعض الأشخاص ينهض من النوم وقد رأى حلم غريب، وقد يرجع البعض ذلك ربما لمشاهدته فيلم رعب قبل النوم، أو لإفراطه فى تناول مشروبات تحتوى على الكافيين الذى يجعل نومه مضطرب، وقد يحاول البعض فهم ما الذى يعنيه الحلم، ويوجد بعض الأبراج الفلكية التي تتسم أحلامها بالغرابة وفقاً لموقع "bustle".

توجد أبراج فلكية تحلم بأحلام غريبة قد لا تجد لها تفسير نتيجة أن تلك الأبراج الفلكية تنتمى إلى الشخصيات الخيالية أو الإبداعية، وهم ثلاثة أبراج فلكية ترى أحلام غريبة.

فتاة تحلم
فتاة تحلم

برج الدلو:

مولود برج الدلو من الأبراج الفلكية التي تحلم بأغرب الأحلام، ومعروف أن برج الدلو من الأبراج الخيالية المبدعة، وبالتالي فأن الحلم الذى يحلم به يكون غريب حتى  لا يوجد شخص  قادر على فهم حلمه ومعرفة ما الذى يعنيه، وعقل صاحب برج الدلو يتحرك بشكل مستمر أثناء النوم، لذلك يرى أحلام غريبة غير تقليدية.

نائم
نائم

برج الحوت:

من المعروف أن برج الحوت من الأبراج الحالمة المبدعة، وعندما يحلم لا تكون أحلامه وردية ولكن قد يشاهد الكثير من الأمور الغريبة، وبرج الحوت يحب الهرب من الواقع الذى يعيش فيه أغلب الوقت بالخيال، لأنه من الأبراج المائية العاطفية، لذلك أحلامه غريبة إلى حد ما لا تمت لواقعه بصلة.

 

برج القوس:

مولود برج القوس يحلم فى نومه بمغامرته التالية، لأن لديه عقل كبير واسع ولديه أحلام كبيرة، وبالتالي يحلم بأغرب الأحلام، والتى لا يتذكرها عند استيقاظه، ولا يستطيع تفسيرها.

 

 
فتاة نائمة
فتاة نائمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة