ماجد الكدوانى يكشف عن سر علاقته القوية مع كريم عبد العزيز.. وكيف تعاون مع أحمد مكى فى الاختيار بعد تجربتين كوميديتين.. ويؤكد: مسلسل الاختيار تجربة عظيمة ستبقى للتاريخ وشخصية المر بزيادة من اقتراح محسن أحمد

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 01:03 ص
ماجد الكدوانى يكشف عن سر علاقته القوية مع كريم عبد العزيز.. وكيف تعاون مع أحمد مكى فى الاختيار بعد تجربتين كوميديتين.. ويؤكد: مسلسل الاختيار تجربة عظيمة ستبقى للتاريخ وشخصية المر بزيادة من اقتراح محسن أحمد ماجد الكدوانى
كتب ماجد تمراز - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماجد الكدواني: أحمد مكي علمنى الجراءة فى الكوميدى وكل ما نبص لبعض نضحك

ماجد الكدواني: كريم عبد العزيز استفزنى فنيا
ماجد الكدواني: مروان حامد هو من جمعنى بكريم عبد العزيز فى "نادى الرجال السرى"
ماجد الكدواني: اعتذرت عن "كباريه" في البداية.. وكان بداية صفحة جديدة في مشواري
ماجد الكدواني: بدرية طلبة خيالها رهيب وتشجعك تطير معاها فى الكوميديا

 

 

تحدث الفنان ماجد الكدواني، عن دوره فى تقديم شخصية "المر بزيادة" ضمن فيلم "الرجل الأبيض المتوسط" قائلا: "محسن أحمد مدير التصوير هو من اقترح هذا الاسم للشخصية.. "المر بزيادة" كان اسمه علي وتم تعديل اسم الشخصية بسبب ظروف التصوير والصحراء والرمال".

وأضاف ماجد الكدواني، خلال حواره فى برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة dmc: "مدير التصوير محسن أحمد كان رابط دماغه وسط الصحراء والرمال.. ومن هنا اقترح أن الشخصية دي لازم يطلق عليها "المر بزيادة" من كتر اللى بنشوفه.. ومن هنا جاء الاسم للشخصية.. والفيلم ده كان حلو بمشاركة الفنان أحمد آدم والفنان الراحل عزت أبو عوف وإخراج شريف مندور".

قال الفنان ماجد الكدواني إن كريم عبد العزيز قطع الاتصال عنه تماما خلال مسلسل الاختيار، حتى لا يُشعره بأنه يجبره على المشاركة في شيء، واصفا التجربة بأنها "تجرية عظيمة ستبقى للتاريخ".

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc" :"قلت التقى مع كريم في حاجة جد كدة وبالقيمة الكبيرة دي، قلت لبيتر ميمي أنا معاك يا دكتور، وشرف ليا إني أشارك معاك، وكريم قبلها حكالي وفضفضلي، وهو اشتغلها من كل قلبه وأعصابه".

 

وقال ماجد الكدواني: "التقيت كريم عبد العزيز في المسلسل، وحسيت بإحساس مهيب، طاقة غريبة، كريم عينيه كانت مختلفة، كريم كان في حتى تانية من التمثيل، شدني كالعادة، هو يستفز بيك فكرة التحدى، بحيث أقدملك زي ما انت بتقدم".

 

وتابع: "الواحد شاف حاجات عجيبة وسمع مواضع رهيبة، شوفنا حتة تانية من البشر، حتى تانية من الوطنية والانتماء، شوفنا ده بعنينا، ربنا يحمى الكل".

و علق الفنان ماجد الكدواني على مشاركته مع الفنان كريم عبد العزيز بطولة فيلم "نادي الرجال السري"، وقال: "كان هو لسه خارج من الفيل الأزرق الجزء الثاني، وأنا خارج من تراب الماس، ومروان حامد قالنا اعملوا حاجة كوميدي".

 

وأضاف ماجد الكدواني خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "ربنا كرمنا بنادي الرجال السري، وكانت عودة مهمة وكانت بترتيب ربنا، ورجعنا مع مروان حامد بقدراته وإمكانياته". وقال: "عملنا نادي الرجال السري بعد 17 سنة من آخر تعاون بيني وبين كريم عبد العزيز".

 

و علق الفنان ماجد الكدواني على مشاركته الفنان كريم عبد العزيز في فيلم "حرامية في تايلاند"، وقال: "أنا كنت مرعوب من الكوميدي، فقعدت مع ساندرا نشأت وفضلنا نتكلم، وكنت خايف من الإيفيهات المباشرة جدا".

 

وأضاف ماجد الكدواني خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "في يوم من الأيام كريم عبد العزيز جالي وقالي أنا حاسس بيك، بس تعالى نتفق اتفاق، تعالى نستخبى في الشخصية أوي ونصدقها أوي، ولو ضحكنا تمام ولو مضحكناش أدينا مستخبيين، قولتله الله يريح قلبك، وبقى ده منهجنا في الحياة".

 

وقال الكدواني: "كان في صعوبات كبيرة في حرامية في تايلاند، أهمها اللوكيشن والمسافة وطاقة المكان والبلد، كان فى أماكن مريحة وأماكن تانية مش مريحة، وكان كريم دايما بيساعدنى بإنه يحتويني".

 

وتابع ماجد الكدواني: "تحس دايما مع كريم إنه حد مسئول كإنى عيل ماشي مع باباه، مالهاش دعوة بالسن، احنا بنتكلم مع طاقة لطاقة".

 

وتحدث الفنان ماجد الكدواني عن مشاركة الفنان أحمد مكي معه في مسلسل الاختيار، مشيرا إلى أن آخر تعاون بينهما كان في فيلم "طير انت"، و"لا تراجع ولا استسلام"، حيث تختلف طبيعة العملين.

 

وأضاف ماجد الكدواني، خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "كان عندي مشكلة واحدة مع أحمد مكي، كنا كل ما نبص لبعض كنا بنضحك، إني أشارك معاه في حاجة جد ده لا، احنا جايين من طير أنت ولا تراجع ولا استسلام".

 

وقال ماجد الكدواني: "مكي عنده خيال عجيب، وبيتخيل حاجات بجد، ولما بيكشف لنا عن خيالته كنا بنموت من الضحك".

 

وتابع: "أحمد مكي جرأني في الكوميدي، لأنه مودي وجرىء، وعلمني الجراءة، اتداريت فيه لأنه ليدر برضه، ودوري في طير انت كنت بتحايل عليهم يشيلوا أي هزار وأنا بعرف مكي بنفسي في الفيلم، وكان اسمي مارد الكدواني".

وقال الفنان ماجد الكدواني، إن دوره في فيلم لا تراجع ولا استسلام، كان لابد أن يكون "سراج مهمة"، دوره في المسلسل، شاعرا بالضيق بشكل مستمر من شخصية "حزلئوم" التي قام بها الفنان أحمد مكي، لعدم قدرته على تأدية المهام المكلف بها.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "في مشاهد بدرية طلبة في الفيلم ده، وتحديدا في مشهد الترجمة لما سألتها العملية هتخلص امتى وهي بتاكل لب، المخرج قال كات واحنا كان ناقصلنا لحظات وننهار من الضحك".

وقال: "بدرية طلبة خيالها رهيب، ماشاء الله عليها، هي بتشجعك تطيري معاها في الكوميديا".

وتابع: "شاهين برضه في الفيلم، كان حاجة مرعبة، كان طالع في الفيلم مش ناقصني، كان عامل حالة في الفيلم".

وقال الفنان ماجد الكدواني إنه اعتذر في البداية من المشاركة في فيلم كباريه، لأن الدور كان جديدا عليه، كما أنه لم يعمل من قبل مع المنتج أحمد السبكي، موضحا أنه كان متخوف.

 
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة "dmc": "احتراما له، قررت أروح له واعتذر، وأول ما دخلت بقوله هعتذر، فقالي طب ما تروح آخر الشارع عند أحمد عبد الله واقرا الفيلم، عجبك تمام معجبكش براحتك".
 
وقال: "أول ما قريت الفيلم، قولت لأحمد عبد الله، إيه ده يا أحمد، وكان بصراحة بداية النقلة، بداية قلب صفحة جديدة، رجعت لعم أحمد قولتله تمام أنا معاك".
 
وتابع: "أحمد السبكي قمة الجرأة والتحدي والاختلاف، وبيعرف يشتغل في ظروف صعبة جدا، وزوجته ست عظيمة ومراتي بتحبها أوي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة