ماجد الكدواني يتحدث عن أفلامه السينمائية مع إسعاد يونس: "عفاريت الأسفلت" أول عمل سينمائى لى وكنت بخاف من كلمة "سينما".. الجمهور حب فيلم "جاى فى السريع".. وأول مرة صورتى تظهر على أفيش كان فيلم "صعيدى رايح جاى"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 12:41 ص
ماجد الكدواني يتحدث عن أفلامه السينمائية مع إسعاد يونس: "عفاريت الأسفلت" أول عمل سينمائى لى وكنت بخاف من كلمة "سينما".. الجمهور حب فيلم "جاى فى السريع".. وأول مرة صورتى تظهر على أفيش كان فيلم "صعيدى رايح جاى" ماجد الكدوانى
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان ماجد الكدوانى: "هالة فاخر من أعمدة مسرحية (باللو)، وفيلم (عفاريت الأسفلت) أول عمل سينمائى لى، وكنت أرى فيه الفنان محمود حميدة لأول مرة"، مضيفا: "بعدما توفى والدى خرجت ثالث يوم من الوفاة لتصوير الفيلم وأخذت دور (إنى اضربت علقة) فى الفيلم".
 
وأضاف ماجد الكدوانى خلال لقائه برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، أن "الفنان محمود حميدة طبطب عليا آخر المشهد"، لافتا إلى أن فيلم "جنة الشياطين" حالة لوحدها.
وتحدث الفنان ماجد الكدوانى، عن مشاركته بفيلمى "جنة الشياطين وعفاريت الأسفلت" لأسامة فوزى، قائلا: "قلت لأسامة نسبة المشاهدة ليست عالية وفخور ببدايتى بهذه الحالة، مؤكدا أن كلمة السينما فى هذا التوقيت كانت مخيفة بالنسبة لى".
 
وأضاف ماجد الكدوانى خلال لقائه برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، أن الجمهور قد يختلف رأيه من سنة لـ 5 سنوات، وعن فيلم "جاى فى السريع" لفت إلى أن إسعاد يونس قالت له: "الفيلم ده هيتحب فى البيوت قوى وقد كان".
 
كما تحدث الفنان ماجد الكدواني عن مشاركته فى العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم "صعيدي رايح جاي"، قائلا: "هذا الفيلم كان بمثابة تمرين لى.. ولأول مرة يتم وضع صورتى على أفيش، وأنا على ظهر حمار.. وهاني رمزي قلبه حلو وسعدت بالمشاركة معه فى هذا الفيلم". 
 
وأضاف ماجد الكدوانى خلال لقائه برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، أن فيلم "الرجل الأبيض المتوسط" كان جميلا أيضا وكنت سعيدا بالمشاركة فيه، لافتا إلى أن مشاركته فى فيلم "عسكر فى المعسكر" كانت توفيق كبير من ربنا، خاصة مع اختيار إفيه "هقتله واديك رنة".
 
وتحدث الفنان ماجد الكدوانى، عن مدى اهتمامه بالأبراج قائلا: "أنا برج القوس.. وبربط الأبراج بأحداث معينة.. وبدأت معايا بمكتبة والدى التى كانت تحوى كتابا للأبراج.. ثم درست حاجات بسيطة عن علم النفس وعلم الجمال ومثلت الشخصيات التى كانت على الورق بالأبراج".
 
وأضاف ماجد الكدوانى خلال لقائه برنامج "صاحبة السعادة": "أنا لست خبيرا فى الأبراج، والصفات هى من تشغلنى، وبرج "القوس" جواه طفل ويحب السعادة وليس عنيدا.. ويشبط زى الأطفال.. وتحجيمه يكون بالاحتواء".
 
وشهد الجزء الأول من حلقة ماجد الكدواني في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل مع دموع ماجد الكدواني، التى ذرفها مع دخول ابنته سندرا إلى الاستوديو وغنائها أغنية "بنت أبويا"، حيث بكى الفنان ماجد الكدوانى، عندما دخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، وقبَّل ماجد الكدوانى يد الفنانة إسعاد يونس، تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغنى ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة