سيرجيو راموس يبكى فى حفل تقديمه أمام جماهير إشبيلية.. فيديو

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 11:22 م
سيرجيو راموس يبكى فى حفل تقديمه أمام جماهير إشبيلية.. فيديو راموس
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الأسطورة الإسبانية سيرجيو راموس مدافع فريق إشبيلية في نوبة من البكاء خلال حفل تقديمه أمام جماهير ناديه الجديد بعد امتلاء المدرجات بهم، في استقبال تاريخي للاعب العائد بعد سنوات طويلة إلى فريق الطفولة.

وقام نادي إشبيلية بتنظيم احتفالية كبيرة للترحيب بلاعبه الجديد الذي أبدى رغبته في العودة الى صفوف الفريق من جديد بعد رحلة طويلة في الملاعب مع كرة القدم.

وقال سيرجيو راموس، حول احتمال انتقاله إلى بيتيس: "الفريق الوحيد الذي كنت سأبقى في إسبانيا من أجله هو إشبيلية، أنا أقدر نادي بيتيس، لكن إشبيلية بالنسبة لي هو الأفضل".

وحضر 22 ألف مشجع لملعب رامون سانشيز بيزاخون، حيث التف الأطفال حول المدافع الأسطوري في منتصف أرضية الملعب وقاموا بالترحيب به.

 
وأعلن نادي إشبيلية، مساء الإثنين الماضى، عودة المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، لصفوف الفريق الأندلسى فى صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكر نادى إشبيلية فى بيانه الرسمى: "توصل نادي إشبيلية وسيرجيو راموس إلى اتفاق من أجل انضمامه لصفوف الفريق". وأضاف: "يعود المدافع إلى فريقه بعد عقدين تقريبًا من مغادرته، بعمر 19 عامًا فقط، إلى ريال مدريد".
 
وكان راموس، الذي أصبح لاعبا حرا فى 30 يونيو الماضي بعد الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان، وصل إلى إشبيلية صباح اليوم، الاثنين، للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقده الذي يربطه بالنادي لموسم واحد.

ورحل الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن فريق باريس سان جيرمان، بعد قضاء موسمين داخل ملعب حديقة الأمراء، معقل نادى العاصمة الفرنسية، بعد انضمامه فى صفقة مجانية من ريال مدريد بعد انتهاء عقده فى صيف 2021.

وقدم سيرجيو راموس مسيرة مميزة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله لملعب "بارك دي برانس" في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد، حيث لعب 58 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وتوج بلقبين من الدوري الفرنسي وحصل على كأس السوبر الفرنسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة