راموس يشارك فى تدريبات إشبيلية للمرة الأولى بعد العودة.. صور

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 02:09 م
راموس يشارك فى تدريبات إشبيلية للمرة الأولى بعد العودة.. صور راموس فى التدريبات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، فى تدريبات فريق إشبيلية للمرة الأولى عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخاض راموس مرانه الأول مع إشبيلية اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما عاد لصفوف الفريق الأندلسى فى صفقة مجانية، وذكر نادى إشبيلية فى بيانه الرسمى، "توصل نادي إشبيلية وسيرجيو راموس إلى اتفاق من أجل إنضمامه لصفوف الفريق".

وأضاف، "يعود المدافع إلى فريقه بعد عقدين تقريبًا من مغادرته، بعمر 19 عامًا فقط، إلى ريال مدريد".
 
وكان راموس، الذي أصبح لاعبا حرا فى 30 يونيو الماضي بعد الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان، وصل إلى إشبيلية صباح الاثنين، للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقده الذي يربطه بالنادي لموسم واحد.

وكتب  فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "تم الإعلان عن سيرجيو راموس كلاعب جديد في إشبيلية، براتب أعلى قليلاً من صافي مليون يورو، أي أقل بـ 15 مرة تقريبًا مما كان سيحصل عليه في السعودية".

وقدم سيرجيو راموس مسيرة مميزة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله لملعب "بارك دي برانس" في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد، حيث لعب 58 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وتوج بلقبين من الدوري الفرنسي وحصل على كأس السوبر الفرنسي.

F5QSVqMW8AAl4RE
 
F5QQxm7WcAAmJCf
 
F5QOHTYWMAAOPPr
 
F5QN1HfXQAA9w_7









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة