كارفخال: بعض اللاعبين اعتقدوا أن مبابي قادم للريال هذا الصيف

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 11:57 م
كارفخال: بعض اللاعبين اعتقدوا أن مبابي قادم للريال هذا الصيف مبابي وكارفخال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد داني كارفخال، ظهير فريق ريال مدريد الإسباني، أن عددا من لاعبي الفريق الملكي أعتقدوا أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قادم لصفوف الميرينيجي الميركاتو المنتهي، ولكن ذلك لم يحدث.

وضغط باريس سان جيرمان لبيع مبابي، رغم أن اللاعب نفسه لم يظهر أي علامات على الرحيل، حيث لقد أراد إكمال العام الأخير من عقده، وفي هذه المرحلة يكمل مشواره مع الفريق الباريسي.

ولم يوقع مبابي عقدًا جديدًا بعد، على الرغم من وجود تقارير تفيد بأنه يجري محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن تمديد عقده الحالي، الأمر الذي من شأنه أن يحطم آمال ريال مدريد في التعاقد معه كلاعب حر في الصيف المقبل.

وقال كارفخال في تصريحات نشرتها شبكة "ريليفو" الاسبانية: "لن أكذب عليك وأخبرك أنه لم تتم مناقشة الأمر، ولكن كانت هناك جميع أنواع الآراء في محادثات ما بعد العشاء قبل بداية الموسم."

أضاف: "اعتقدت أنه سيأتي عندما أُعلن أنه لن يسافر إلى جولة باريس سان جيرمان في اليابان. في اللحظة التي تم استبعاده من الجولة، رأينا أن توقيعه أصبح قريبًا، ثم يبدو أن كل شيء تغير، ولم يأت".

وواصل: "لم تكن هناك إجابة موحدة كان البعض من اللاعبين يقول:"حسنًا، أعتقد أنه قادم، والبعض الآخر يقول:"حسنًا أعتقد أنه لن يأتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة