انفراجة فى تمديد عقد مبابى مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 12:50 م
انفراجة فى تمديد عقد مبابى مع باريس سان جيرمان كيليان مبابي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن الساعات الحالية تشهد انفراجة بين باريس سان جيرمان الفرنسى وكيليان مبابى مهاجم الفريق من أجل تمديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذى ينتهى فى صيف عام 2024، وذلك على الرغم من عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق فى المباريات، بعد أن تم استبعاده من معسكر الاعداد خلال الصيف الحالي. 

قال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات أن مبابي يجري محادثات جيدة لتوقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان خلال الساعات المقبلة، مؤكدا على أن تمديد عقد مبابي قيد المناقشة وسوف تكون شروط التمديد المحتمل حاسمة أيضًا، مثل بند الخروج في عام 2024

وسجل مبابي 212 هدفا وصنع 98 في 260 مباراة مع باريس سان جيرمان وأصبح الهداف التاريخي للفريق.

ونجح باريس سان جيرمان في إقناع مبابي، 24 عاما، بالتجديد حتى يونيو 2024، مع بند يتيح للاعب تمديد العقد حتى 2025.

وانضم مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان في 2017 بنظام الإعارة، قبل أن ينتقل للفريق بشكل دائم بعد عام مقابل 180 مليون يورو.

وعاد النجم كيليان مبابي، للظهور فى قائمة فريقه باريس سان جيرمان، استعدادا لمواجهة تولوز فى ثانى جولات الدوري الفرنسي، بعد غيابه عن مواجهة لوريان، فى افتتاحية الموسم الجديد 2023 - 2024.

وغاب مبابي، عن فترة اعداد باريس سان جيرمان، للموسم الجديد، بعد دخوله فى مشكلة مع إدارة النادي، بسبب رفضه تمديد عقده حتى عام 2025










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة