مشردون يدمرون فندقا ويراكمون "البراز" فى شوارع مدينة أمريكية.. صور

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 02:16 م
مشردون يدمرون فندقا ويراكمون "البراز" فى شوارع مدينة أمريكية.. صور فندق إيكونو لودج
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاحت وايومن الأمريكية أعداد غير مسبوقة من المشردين، مما أدى إلى تدمير فندق شاغر وتراكم البراز في جميع أنحاء المنطقة، وفقا لرئيس بلدية كاسبر.

وحسب موقع روسيا اليوم، تحدث العمدة بروس كنيل، عن السلوك الفوضوي لما يقرب من 200 شخص بلا مأوى في الشوارع والحدائق العامة بالمدينة، بالإضافة إلى فندق مغلق قاموا بالسيطرة عليه.

 

الفندق الامريكى
 

 

وأوضح كنيل: "لقد دمروا كل شيء. إنه شئ فظيع. لقد استقروا في فندق إيكونو لودج وتسببوا بأضرار فيه أكبر من تلك التي تسببت بها الفيضانات في وقت سابق، وأدت لإغلاق المكان".

وأضاف: "إنه شيء لم أره من قبل. ما يحدث في المدينة يحدث في العادة في دول العالم الثالث. نعلم جيدا أننا لا نستطيع رفع دعوى قضائية أو اعتقالهم، لكن شرطتنا بحاجة إلى بعض الدعم لبدء التعامل مع المحتلين"، مشيرا إلى أنهم "يسببون الكثير من المشاكل".

الفندق
 

 

وقال كنيل إن بعض الجرائم في مدينة كاسبر، ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان في وايومنج، يمكن أن تكون مرتبطة بالمشردين، مضيفا: "في الأوقات العصيبة، يقوم الناس بأشياء يائسة، وللأسف نحن من بقي علينا التعامل معها".

ويعيش مشردون آخرون في عقارات مهجورة أخرى في كاسبر، حيث لا تتوفر فيها المياه أو الكهرباء. وأُجبر موظفو المدينة على جمع حوالي 500 رطل من البراز البشري من الشارع، حيث يتسكع العديد من المشردين، بحسبما ذكرت وسائل الإعلام.

الفندق من الداخل
 

 

وكاسبر هي مجرد واحدة من العديد من المدن التي تواجه مشكلة التشرد المفجعة في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك بيج آبل، حيث يفتقر أكثر من 4000 شخص إلى مأوى، حسب إحصاء على مستوى المدينة تم القيام بها في يناير الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة