أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس مران الأهلى الأخير قبل ودية برافو.. وأبرز المرشحين لتعويض الغيابات

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 10:23 م
كواليس مران الأهلى الأخير قبل ودية برافو.. وأبرز المرشحين لتعويض الغيابات كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الأهلي مرانه الأخير اليوم الإثنين قبل خوض مباراته الودية أمام فريق برافو السلوفيني غدا الثلاثاء في أولى تجاربه الودية خلال معسكره الخارجي بدولة النمسا.

وشهد المران خوض اللاعبين مباراة مصغرة "تراي ماتش" تحضيرا لودية الغد أمام برافو السلوفيني، والتي شهدت الاعتماد على أكثر من لاعب في عدة مراكز لتعويض الغيابات بعد انضمام 10 لاعبين لصفوف منتخبات بلادهم المختلفة.

وشهد "التراي ماتش" مشاركة الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، ولكن قرار مشاركتهم في ودية برافو غدا بيد مارسيل كولر المدير الفني.

وقام كولر بتوظيف محمد فخري للعب في مركز الجبهة اليمنى لتعويض غياب محمد هاني المنضم لصفوف منتخب مصر، وعدم وضوح الرؤية بشأن مشاركة الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بشكل أساسي، فيما يشارك كريم الدبيس في مركز الجبهة اليسرى لتعويض غياب علي معلول.

ومن المنتظر أن تشهد ودية برافو غدا ظهور عدد من اللاعبين مثل صلاح محسن ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد.

وتشهد ودية برافو غدا مشاركة كل اللاعبين بخلاف اللاعبين الدوليين وعمرو السولية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، بما فيهم خالد عبد الفتاح الذي يشارك في التدريبات كاملة بعد تعافيه من الإصابة بكسر في عظمة الترقوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة