أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يعود إلى إشبيلية براتب أقل بـ15 ضعفا من عرض اتحاد جدة

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 08:37 م
راموس يعود إلى إشبيلية براتب أقل بـ15 ضعفا من عرض اتحاد جدة راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، أن المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، رفض راتبا ضخما من نادى اتحاد جدة السعودى من أجل العودة لصفوف فريقه السابق إشبيلية الإسبانى.

وكتب  فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "تم الإعلان عن سيرجيو راموس كلاعب جديد في إشبيلية، براتب أعلى قليلاً من صافي مليون يورو، أي أقل بـ 15 مرة تقريبًا مما كان سيحصل عليه في السعودية".

أعلن نادي إشبيلية، عودة المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، لصفوف الفريق الأندلسى فى صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكر نادى إشبيلية فى بيانه الرسمى، "توصل نادي إشبيلية وسيرجيو راموس إلى اتفاق من أجل انضمامه لصفوف الفريق".
 
وأضاف: "يعود المدافع إلى فريقه بعد عقدين تقريبًا من مغادرته، بعمر 19 عامًا فقط، إلى ريال مدريد".
 
وكان راموس، الذي أصبح لاعبا حرا فى 30 يونيو الماضي بعد الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان، قد وصل إلى إشبيلية صباح اليوم، الإثنين، للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقده الذي يربطه بالنادي لموسم واحد.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق توصل راموس لاتفاق مع الاتحاد قبل غلق باب الانتقالات فى السعودية، ولكن الصفقة فشلت بعدما رغب الاتحاد في تقديم عرض لمدة موسم فقط، وطالب راموس بالتوقيع على عقد يمتد لـ3 مواسم.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، قد كشف أمس الأحد، إن سيرجيو راموس قرر الانتقال إلى إشبيلية بعد فشل المفاوضات مع اتحاد جدة السعودى، وقال في تغريدة عبر حسابه على "إكس": "راموس توصل لاتفاق مع إشبيلية على الانتقال بصفقة قصيرة المدى، وستكون على الأرجح لنهاية الموسم الجارى".

وأوضح الصحفى الموثوق أن راموس سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا من مغادرة الفريق الأندلسي وانتقاله إلى ريال مدريد في 2005، ومنه إلى باريس سان جيرمان في آخر موسمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة