أنشيلوتى يحذر فينيسيوس ويجهزه نفسياً قبل مواجهة جيرونا ضد الريال

السبت، 30 سبتمبر 2023 10:28 ص
أنشيلوتى يحذر فينيسيوس ويجهزه نفسياً قبل مواجهة جيرونا ضد الريال فينيسيوس جونيور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل مواجهة جيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يشعر ، بالقلق تجاه فينيسيوس، ما دفعه لتحذيره مما ينتظره في ملعب مونتيليفي أمام جيورنا.

​جيرونا ضد الريال

وأضافت الشبكة : يأتي ذلك لتاريخ اللاعب البرازيلي أمام الفريق الكتالوني، حيث خاض فينيسيوس عدة اشتباكات هناك، لاسيما في مواجهتهما الأخيرة، انجرف فينيسيوس وراء الاستفزازات، ليصبح بعد ذلك خارج المباراة "ذهنيا"، ما كلف فريقه ثمنا باهظا، بخسارة ريال مدريد هذا اللقاء بنتيجة 4-2.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي حذر، فينيسيوس بالفعل من أن هذه الاستفزازات ستتكرر مرة أخرى، اليوم السبت، سواء كانت في المدرجات أو عبر ركلات لاعبي جيرونا على أرض الملعب.

وتابعت أن أنشيلوتي يخشى على فينيسيوس أن يخرج من المباراة بطريقة مشابهة للموسم الماضي، لذلك يحاول تجهيز اللاعب نفسيا، لكي يصبح أكثر تركيزا في الملعب.

موعد مباراة جيرونا ضد الريال
 

ويحل ريال مدريد، ضيفا ثقيلا، على مضيفه فريق جيرونا، فى المباراة المقرر لها فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويملك ريال مدريد، رصيد 18 نقطة فى وصافة ترتيب الدوري الإسباني ويأمل تحقيق الفوز اليوم لخطف الصدارة،  بينما ينافس جيرونا على القمة، إذ يسبق الملكي فى الترتيب برصيد 19 نقطة. 

وحقق الفريق الملكي، الفوز خلال الجولة الأخيرة أمام لاس بالماس، بثنائية نظيفة، بينما عاد جيرونا، بفوزا ثمين، من ملعب فياريال، بهدفين مقابل هدف.

جيرونا ضد الريال
 

وسيتسلح ريال مدريد، بخدمات نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، منذ بداية المباراة، بعد عودته للمشاركة فى المباريات، بعد تعافيه من الإصابة، خلال ظهوره بديلا، خلال مواجهة لاس بالماس.  

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة، خاصة وأن الفريقين يحتلان مقدمة ترتيب الليجا خلال الموسم الحالي، وستكون المواجهة قوية لتحديد متصدر المسابقة. 

وستحمل المباراة بالنسبة لريال مدريد، بطابع ثأري، بعد خسارته فى أخر مواجهة جمعت الفريقين فى الدوري الإسباني، بنتيجة 4 - 2، خلال الموسم الماضي. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة