أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28 سبتمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28 سبتمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: تخلص من الملل
 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية جادة وقيادية حاسمة، كما يحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته كما يهتم بأناقته ويعرف بحسن اختياره للألوان وتنسيقها.

 

برج العذراء في حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى والتي منها قوة الإرادة والحرص على تنظيف كل شيء ودائماً ما ينتقد من حوله، ومجدد لأفكاره طوال الوقت، وعاشق لعمله ومجتهد فيه.

 

مشاهير برج العذراء
 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
 

رتب أفكارك جيداً قبل طرحها على رؤسائك حتى تستطيع إقناعهم بها، وتجنب التردد وثق بنفسك جيداً حتى تستطيع إقناعهم وتنفذ أفكارك الفترة المقبلة وتثبت ذاتك بين زملائك.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك وأطفالك بقضاء بعض الوقت معهم وإصطحابهم في نزهة عائلية حتى يتخلصون من الشعور بالملل وتتحسن حالتهم النفسية .

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على شرب عصائر الفواكه الخالية من السكر، مع ممارسة تمرين المشي بشكل يومى حتى تتحسن حالتك النفسية وتخسر بعض من وزنك الزائد حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين حياته وتجديدها من خلال وضع أفكار جديدة، ويعمل على التقرب من أفراد عائلته.

 

برج الأسد.. ‎ حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: اهتم بنفسك
 

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية وطيبة قلبه ويجيد فن الطهى ويعشق ممارسة التمارين الرياضية، ودائماً ما يحرص على شراء أشياء باهظة الثمن.

 

برج الأسد‎ ‎في حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حرصه على لفت أنظار من حوله له، كما يتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس، والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات في عمله.

 

مشاهير برج الأسد‎ ‎
 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني ‏والعاطفي. 

 

برج الأسد‎ ‎حظك اليوم على الصعيد المهني‎
 

لا تقلل من عزيمة أحد واهتم بنفسك فقط وأعمل على تحسين قدراتك وأطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهنى حتى تطور من نفسك وتصل للمقدمة كما تحلم طوال الوقت.

برج الأسد‎ ‎حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎ ‎

تواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، حتى يشعر باهتمامك وحبك الدائم له، ولا تحاول بين الحين والآخر تجاهله حتى تقوى وتحسن علاقتك به.

برج الأسد‎ ‎حظك اليوم على الصعيد الصحي‎ ‎

 

احرص على اتباع نظام غذائى صحى يساعدك على إنقاص وزنك الزائد حتى تحصل على جسم رشيق يزيد من ثقتك بنفسك مع مرور الوقت، لذلك عليك باتباع هذا .

 

برج الأسد‎ ‎وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎
 

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يلتزم بمواعيد العمل، ولا يهدر وقته في أشياء غير مفيدة، لذلك عليه أن يهتم بعمله طوال الوقت. 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: راجع قراراتك
 

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية، وذكاء يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يعشق خوض المغامرات المثيرة.

 

برج الحمل في حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها حرصه على مساعدة الغير طوال الوقت، كما يعمل على تطوير عمله، ولكن تسرعه في اتخاذ القرارات في كثير من الأحيان يهدر منه العديد من الفرص.

 

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
 

راجع قراراتك جيداً قبل تطبيقها حتى لا تتكبد المزيد من الخسائر في عملك خلال الفترة المقبلة، وضع خطة لتطوير عملك حتى تتقدم فيه وتحقق ماتحلم به طوال الوقت.

 

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي
 

حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت حتى تشعر بالأمان والاستقرار الذى تحلم به، وإياك وإثارة المشاكل معه على أتفه الأسباب.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى مناسب لك حتى تحافظ على رشاقتك مع مرور الوقت.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن لايستسلم للكسل والإحباط حتى تتفوق وتنجح في عملك، كما عليك بتحسين علاقتك بمن حولك.

 

برج الجدى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: تعاون مع زملائك
 

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها جديته في العمل وحرصه على إتقانه، كما يعشق الهدوء ويميل للجلوس في الأماكن الهادئة.

 

برج الجدى فى حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يتسم مولود برج الجدى بحبه لأسرته كما يتمتع بعقلية تجارية مميزة تساعده على إبتكار العديد من المشاريع المميزة التي تساعد على زيادة دخله 

 

مشاهير برج الجدي
 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

احرص على التعاون مع زملائك في تطوير أفكار جديدة ومختلفة، ولا تتكاسل عن تحقيق ذلك، كما عليك الإطلاع على كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهني.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

لا تنصت لأى طرف ثالث يحاول إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك حتى تحافظ على استقرار أسرتك مع مرور الوقت، وتشعر معهم بالحب والإطمئنان.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

مارس التمارين الرياضية بشكل يومي حتى تخسر المزيد من الدهون الزائدة التي اكتسبتها بسبب إفراطك في تناول الحلوى، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحقيق التفوق والنجاح في حياته المهنية، ويتعاون مع زملائه على تحقيق الأفضل حتى ينجح في حياته.

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: استمتع بالهدوء
 

نادرا ما تجد أصحاب برج السرطان غير محبوبين، فهم دائما محبوبون من الآخرين، وعادة ما يكونون متعاونين مع غيرهم سواء مع فريقهم أو حتى مع معارفهم فمعاملتهم الطيبة مع الجميع تجذب الخير إليهم.

برج السرطان في حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يستمع دائما أصحاب برج السرطان بحدسهم، فنادرا ما تجدهم ينفرون من شخص أو قرار حتى لو أجمع الجميع أنه صالح لهم، وفى النهاية يتضح إنهم كانوا صائبين فى قرارهم، فهم قادة أقوياء ومسيطرين ويحبون الجميع .

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

سيشعر مولود برج السرطان برغبة قوية في العمل على جانبه الإبداعي اليوم، لذا عليك استخدام إبداعك لاستكشاف فرص جديدة في حياتك المهنية والقيام بمشاريع جديدة تسمح لك بالتعبير عن نفسك، لا تخاف من المخاطرة واتبع شغفك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

في الأمور المتعلقة بالقلب، سيشعر مواليد برج السرطان بالحاجة إلى التواصل اليوم، إذا كنت في علاقة، استغل هذا الوقت للتواصل لأطول فترة مع شريكك، إذا كنت عازبا، فثق بحدسك عندما يتعلق الأمر بالشركاء المحتملين.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

قد يكون لعواطفك تأثير جسدي على جسمك اليوم، خذ الوقت الكافي للتحقق من نفسك وممارسة الرعاية الذاتية، يمكن أن يشمل ذلك حضور دروس اليوجا، أو الحصول على جلسة تدليك، أو مجرد قضاء بضع دقائق للتأمل وتصفية ذهنك، وتذكر أن الجسم السليم يبدأ بالعقل السليم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون عواطفك عميقة وتقدر الروابط مع من حولك الفترة المقبلة ويشجعك الكون على الاستماع إلى حدسك والبحث عن الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يشاركونك قيمك ومعتقداتك، ثق بغرائزك ولا تخف من التواصل مع الآخرين .

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: التجديد مطلوب
 

يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه يمتلك شخصية اجتماعية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يعرف حدوده، ولا يستطيع أن يتخطاها إلا إذا طلب منه الطرف الآخر، فهذا ما يجعله مميزا ومبهرا لك ولمن يتعامل معه.

برج الجوزاء في حظك اليوم 28 سبتمبر‏
 

يمتلك أصحاب برج الجوزاء، الخيال الخصب، وهذا ما يجعلهم شخصيات مميزة، ويتيح لهم القدرة على خلق الحلول الإبداعية، لم تخطر في بال أحد في وقت قصير، وهذا ما يجعلهم يترددون في كثير من القرارات نتيجة وجود بعض النتائج التي لا تريحهم.

مشاهير برج الجوزاء ‏
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم ‌‌‏ "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي ‌‏والمهني والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
 

‏يعد تنوعك الطبيعي وقدرتك على التكيف من أبرز صفاتك الرئيسية في مكان العمل اليوم. أنت قادر على تغيير التروس بسرعة والاستجابة للمتطلبات المتغيرة بسهولة، الأمر الذي سيثير إعجاب زملائك ورؤسائك على حد سواء، قد تجد نفسك في منصب قيادي، حيث ستتألق مهارات الاتصال والتفكير الاستراتيجي لديك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

‏ قد تجد نفسك منجذبا إلى شخص ذكي ومحب للمرح، أو من المرجح أن يكون سحرك في كامل قوته، حيث تبهر من حولك بذكائك وروح الدعابة التى تتمتع بها، فدع شرارة الحب تتطاير من حولك واستمتع بها، لذلك تعثر على شريك حياتك المستقبلى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

‏يتناغم عقلك وجسمك اليوم، حيث تستمتع بموجة من الطاقة والحماس، قد تشعر بالرغبة في ممارسة تمرين صعب أو تجربة رياضة جديدة، أو يمكنك ببساطة الاستمتاع بالمشي السريع أو حضور دروس اليوجا. تأكد من أخذ فترات راحة طوال اليوم لإعادة الشحن وإعادة التركيز.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

‏بشكل عام، الفترة المقبلة هي الوقت المناسب لتوسيع آفاقك وتوسيع عقلك، قد تشعر وكأنك مفعم بالطاقة والحماس، وعلى استعداد لمواجهة أي تحد يأتي في طريقك، سواء كنت تسعى وراء شغف جديد أو تبحث عن فرص جديدة، فمن المؤكد أنك ستجد شيئا يشعل نارك، ابق متيقظا لفرص التعاون ومشاركة الأفكار.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: ثق بنفسك
 

يسعى مولود برج الحوت للوصول لقمة السعادة، حيث إنه لا يتردد أبدا في بذل أقصى مجهود، ودفع الأموال للوصول للسعادة التي يتمناها، هو ومن حوله، فهو يعمل من أجل جني المزيد من المال ليحصل على مايحلم به.

برج الحوت في حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يعرف أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الحنونة والمرهفة، وذلك لأن الله خلقهم قادرين على تقديم الحب والسعادة لكل من يحيطون بهم، كما أنهم يتعاطفون مع الآخرين.

مشاهير برج الحوت 
 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حنان مطاوع، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.  

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
 

 تمتلك اليوم النشاط اللازم لإنهاء كافة مهامك، ومساعدة كل من يحتاج إنهاء عمله، كما يمكنك استغلال  الفرص التي تأتي في طريقك، لذا ثق بنفسك وتحمل المخاطر، وذلك لتحصل وتحدد المزيد من النجاحات.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

 فقد حان الوقت لتسمح لنفسك بأن تفتح قلبك، لكل من يدق بابك، واختار المناسب لك، أما إذا كنت في علاقة، فإن اليوم هو يوم جيد لتقوية علاقتك من خلال التعبير عن مشاعرك ومشاركة أحلامك مع شريك حياتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

 التوافق بين عقلك وجسدك من أهم الأشياء التي يجب أن تسعى إليها اليوم، فلا تتردد فى ممارسة الرياضة، ولا تهمل ممارسة رياضة التأمل،  للوصول إلى هدفك.  

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

 انتبه لأمورك المالية الفترة المقبلة، وعليك أن تلقى نظرة فاحصة على أموالك، وتثق في حدسك عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات أو قرارات الإنفاق، ولا تنسى الاهتمام بصحتك ورعايته أهلك.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: كُن حكيماً
 

يعرف أصحاب برج الدلو بأنهم شخصيات كريمة، وتحب الخير للجميع، وتقدم كل ما في وسعها لمساعدتهم، وإخراجهم من الظلمات إلى النور، كما أنهم يفعلون ذلك بطرق مختلفة ومميزة.

برج الدلو حظك اليوم 28 سبتمبر
 

ومن أبرز سمات أصحاب برج الدلو هي رؤيتهم لمستقبلهم، فهم أشخاص يتطلعون إلى الأمام، ويستغلون عاطفتهم لتدل على كيفية التعامل مع من حولهم، فهم يرون أن الحب سر الحياة.

مشاهير برج الدلو ‏
 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. ‏

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني
 

‏يمكن لأولئك الذين يريدون تغيير وظيفتهم أن يبحثوا اليوم عن عمل جديد مناسب لمهاراتهم وما وصلوا إليه من تقدم، إذا كنت طالب بمرحلة دراسية ما فاستعد لمرحلة جديدة تغير من مسار حياتك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

‏حياتك العاطفية خالية من الفوضى اليوم، فاستمع لعقلك وكن حكيما في التعامل مع شريك حياتك، وأما إذا كنت عازبا قد تتلقى عرضا بالزواج، ويمكن أن علاقة صداقة لحب.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

‏عليك الاسترخاء اليوم، ستكون صحتك جيدة، حافظ دائما على صحتك ونشر الإيجابية حولك، ولا تتردد في ممارسة اليوجا والتأمل في الصباح الباكر للتمتع بصحة عقلية ونفسية جيدة طوال اليوم.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

‏ستكون هناك فرص جديدة للنمو في حياتك المهنية الفترة المقبلة، استثمر ذكائك ومهاراتك من أجل تحقيق مستقبل أفضل، لن تمر بأي تعب جسدي، ولكن عليك تناول الطعام الصحي، والإلتزام بالرياضة، والاستمتاع بمقابلة أشخاص إيجابيين.

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : مثالى ومحبوب
 

يتميز مولود برج العقرب بأنه ذكى وشجاع، ويطلع طوال الوقت عن كل شىء جديد ومختلف، ومخلص ويتصرف بحكمة فى كل شىء حوله، ويتمتع بشخصية قيادية حكيمة.

 

برج العقرب فى حظك اليوم 28 سبتمبر

ويتسم مولود برج العقرب، بصفات أخرى منها جديته فى العمل وحبه لأسرته وحرصه على مساعدة من حوله، وكرمه الدائم مع الآخرين، لذلك فهو محبوب دائماً من الجميع. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد ذكى
أحمد زكى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تركيزك الدائم فى عملك وحرصك على إبتكار الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة، جعل منك موظف مثالى ومحبوب من الجميع، ومع مرور الوقت يؤهلك ذلك لتولى مناصب عليا فى المؤسسة التى تعمل بها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حبك وإخلاصك الدائم لشريك حياتك ساعدك على العيش فى هدوء وسعادة وحب، مما جعلك زوج مثالى لمن حولك، وأثر ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك جعلك فى أحسن صحة وتشعر دائماً بالحيوية والنشاط، مما يدفعك للمشاركة فى العديد من المسابقات الرياضية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يسير على نفس النهج الذى يسير عليه، ويظل يطور من أفكاره طوال الوقت حتى يصل للمكانة التى يستحقها بسبب ذكائه وحبه الشديد للعمل.

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : لا تتردد
 

يتميز مولود برج الميزان  بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها هادىء وطيب القلب ورومانسي وحساس، ويعشق الطبيعة ويتصف بالتوازن في جميع أموره وحياته، كما يعرف عنه الصدق.

برج الميزان فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر

ويتسم مولود برج الميزان، بصفات أخرى منها حبه الشديد للموسيقى الراقية والفن بجميع أشكاله، فهو إنسان يفكر بهدوء ويتخذ قراراته بحكمة وبعد تفكير عميق .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان حسن حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن حسنى
حسن حسنى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت محب للجميع لكن ترددك يضيع منك فرصًا من الممكن إلا تعوضها مرة ثانية، فكر جيدًا وتجنب التردد واغتنم الفرص المتاحة أمامك فى بيئة عملك حتى تحقق النجاح.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ذكريات القديمة تطارد قلبك، وحذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، لذلك اترك العنان لقلبك مع التدقيق فى اختيارك، لعلك تعثر على الشريك الحياة المناسب لك.

 برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الراحة، بعد فترة الإرهاق الذهنى التى قضيتها، فاذهب إلى أحد الأماكن المحببة لديك وعش فترة استجمام، حتى تحسن من صحتك النفسية.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يومك ملئ بالتقدم فى العمل، واكتساب خبرات جديدة تجعلك فى مقدمة صفوف رجال المهام الصعبة، ولا تترك الكتمان يسيطر على علاقتك بشريك حياتك، أنت محب للصراحة، لكن ترددك لن يفيدك هذه الفترة.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : خطوة مميزة
 

يتميز مولود برج القوس بأنه ماهر في تنظيم وقته ويستطيع تحمل المسئولية وعاشق للحرية والسفر، ويحب المغامرات واكتشاف كل ماهو جديد ومختلف، كما إنه إنسان راقى جدًا في تصرفاته.

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر

ويتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها تمتعه بعقل راجح وحرصه على التخطيط لمستقبله، كما يتميز بثقته الدائمة بنفسه، وصراحته ومساعدة غيره، وإخلاصه لمن حوله.

 

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تخطو اليوم خطوة مميزة فى مجال عملك يحسدك عليها زملائك، ولكن لا تدع الغرور يصيبك حتى لا تخسر كل ما حصلت عليه مؤخراً فى حياتك المهنية.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الأوقات التى تمر عليك مع الحبيب لا يمكن تعويضها، فلا تدع أعمالك تشغلك عن الإهتمام به حتى لا تصاب علاقتكما بالملل والفتور الذى يليه المشكلات الكبيرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تفكر حاليا فى البدء باتباع حمية غذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك، فلا تدع الكسل يلهيك ويدفعك للإفراط فى تناول الطعام الدسم، لذلك اتخذ القرار وابدأ من الآن.

 

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

انتبه اليوم قد تكون قراراتك سريعة  وربما تندم عليها لاحقا، لذا تحتاج لوقت طويل للتفكير فى كل خطوة جديدة وفى أى قرار تتخذه، إذا كانت أمامك العديد من الصعوبات فحاول أن تجد حلا لها ولكن لا تقف عاجزا أمامها.

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر :استغل الفرصة
 

يتميز مولود برج الثور  بقوة الإرادة والاعتماد على النفس والشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، والعناد كما يتمتع بشخصية قوية وقيادية تؤهله لتولى المناصب الإدارية المختلفة.
 

 برج الثور فى حظك اليوم  28 سبتمبر
 

ويتصف مولود برج الثور بأنه غيور جدًا، ومخلص ويعيش حياته في سعى دائم ويعمل على اسعاد شريك حياته وعائلته، كما يعشق عمله ومفرط فى تناول الطعام.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل الفرصة المتاحة لك الآن، فعليك أن تبدأ فى مشروعك المؤجل، فهذا من شأنه أن يزيد من نجاحك، ويشعرك بسعادة أكبر، خاصة إنه سيعود عليك بفائدة مادية كبيرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اهتمامك بشريك حياتك سيعود بفائدة كبيرة عليك، سيجعل حياتك أكثر هدوء ويساعدك على التفكير في مستقبلك وتنفذ ما تحلم به بمنتهى الإرياحية، لكن إذا لم تحسن من طريقتك ستكون العواقب وخيمة وتخسره للأبد.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

وضعك الصحى غير مستقر، واهمالك يجلب عليك الكثير من المتاعب، فكر في الذهاب لطبيب يرشدك لقائمة غذائية مفيدة تساعدك في الحفاظ على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

عليك التخلص من عدوانيتك مع من حولك، فتحلى بالهدوء ومشاركة الغير، وتحلى بحالة من السلام النفسى، ولا تدع أفعال الآخرين غير المسئولة تؤثر عليك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة