وليد ماهر يكشف سر تألق مصطفى محمد ومنافسته مبابى على صدارة هدافى الدورى الفرنسى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 07:00 م
وليد ماهر يكشف سر تألق مصطفى محمد ومنافسته مبابى على صدارة هدافى الدورى الفرنسى وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الناقد الرياضي وليد ماهر عن تألق النجم مصطفى محمد خلال الموسم الحالي من الدوري الفرنسى، حيث ذكر أنه سجل 5 أهداف في 6 جولات حتى الآن في الدوري الفرنسي، مع نانت، وهو فى المركز الثاني بترتيب الهدافين للبطولة، خلف النجم العالمي كيليان مبابي .

مقارنة مع صلاح

وذكر وليد ماهر في تغطية لتليفزيون اليوم السابع يخوض محمد موسمه الثالث كاملا في أوروبا، منذ انتقاله في فبراير 2020 من الزمالك إلى غلطة سراي، وهو في طريقه لتخطي النجم المصري محمد صلاح، عندما كان يخوض موسمه الثالث.

في الموسم الأوروبي الثالث، لعب صلاح مع تشيلسي الإنجليزي، ولم يحقق النجاح المنتظر، قبل أن ينتقل إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي في النصف الثاني من الموسم.

صلاح سجل 6 أهداف في الدوري الإيطالي ولم يسجل أي هدف في البريميرليغ، ليرسم موسما أوروبيا ثالثا "جيدا" بسبب أهدافه المهمة في إيطاليا.

وتردد اسم مصطفى في الإعلام الإنجليزي خلال الصيف الماضي حيث اشارت التقارير إلى رغبة نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي في التعاقد معه، لكن مغالاة النادي الفرنسي المالية أوقفت الصفقة.

التقارير أكدت أن نادي نانت طلب 20 مليون يورو من نظيره الإنجليزي من أجل بيعه خلال الصيف الماضي، وذلك بعد أن قام بتفعيل بند شراء اللاعب من نادي غلطة سراي التركي في صفقة بلغت 6 ملايين يورو.

وتساهم انطلاقة مصطفى المميزة هذا الموسم في الدوري الفرنسي، في زيادة أسهمه بأوروبا، وزيادة فرص انتقاله إلى ناد أكبر خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الموسم الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة