كايلي جينر تظهر بخاتم ألماس وتثير الشكوك حول خطبتها من تيموثي شالاميت

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 12:00 م
كايلي جينر تظهر بخاتم ألماس وتثير الشكوك حول خطبتها من تيموثي شالاميت كايلي جينر بصحبة حبيبها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كايلي جينر على اصطحاب حبيبها الممثل تيموثي شالاميت، خلال أسبوع الموضة بباريس، مما دفع المعجبين للالتفاف حولهما، كما أثارت صورهما معاً توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعى حول تحول ارتباطهما لزواج قريباً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كايلى بصحبة تيموثي شالاميت
كايلى بصحبة تيموثي شالاميت

 

وكانت كايلى البالغة من العمر 25 عامًا، وحبيبها الممثل تيموثي البالغ من العمر 27 عامًا، يمسكان بإيدى بعضهما، ولوحظ ارتداء كايلي بخاتم مرصع بالألماس في أصبعها البنصر أثناء خروجهما من سيارة خاصة في Folderol Wine Bar لحضور حفل عيد ميلاد المغنية روزاليا، مما جعل البعض يتوقع ارتباطهما رسمياً.

الخاتم
الخاتم

 

كايلى بصحبة حبيبها الجديد
كايلى بصحبة حبيبها الجديد

 

وحرصت كايلى على إخفاء عينيها بارتداء نظارة شمسية داكنة، وكانت ترتدى معطف أسود أنيق و حزام على خصرها، وأكملت إطلالتها حذاء مصمم بكعب عالٍ، وفي الوقت نفسه، حاول تيموثي أن يظل بعيدًا عن الأضواء مرتديًا جاكيت أسود وقبعة بيسبول.

كايلى جينر مع حبيبها
كايلى جينر مع حبيبها

 

ويذكر أن بداية علاقة كايلى بالممثل الشهير بدأت مع بداية هذا العام، حيث شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كثيراً معه في العديد من الفعاليات والتي منها بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في نيويورك.

كايلى جينر
كايلى جينر

 

ولم يكن الممثل الشهير أول حب في حياة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي حيث كانت كانت فى علاقة عاطفية مع مغني الراب ترافيس سكوت، 32 عامًا، ولديهما ابن يدعى إير يبلغ من العمر 19 شهرًا وابنة تدعى ستورمي البالغة من العمر أربع سنوات ولكنها انفصلا في بداية العام الحالي.وتعتبر علاقة كايلي العاطفية مع تيموثي هي الأولى لها منذ انفصالها عن مغني الراب ترافيس

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة