أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج فلكية تفرح بعودة المدارس.. أبرزها القوس والميزان

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 02:00 م
4 أبراج فلكية تفرح بعودة المدارس.. أبرزها القوس والميزان عودة المدارس.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قالوا العلم ده كالهواء والماء وطلبوه" هكذا كانت أغنية الفنانة دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسلها الشهير "جت سليمة"، تعبيراً عن أهمية التعليم والدراسة، ومع عودة المدارس وبداية العام الدراسي الجديد قد نجد بعض الأطفال لديهم شعور بالضيق أوالقلق من بداية العام الدراسى، الأمر الذي يمكن السيطرة عليه بتحفيزهم ودعمهم، والبعض الآخر يحبون عودة المدارس بل ويشعرون بالسعادة كلما اقترب هذا الموعد، ونستعرض بعض الأبراج الفلكية التي تسعد وتفرح بعودة المدارس وفقاً لموقع "yourtango"  كما يلي.

المذاكرة
المذاكرة

برج القوس

يتميز مولود برج القوس منذ طفولته بتركيزه على مستقبله وحبه للنجاح، لذا تجده طوال الوقت يستعد للمدارس والامتحانات وكأنه يحضر للعيد والاحتفال، بل ويهتم بمظهره وكأنه يذهب لمقابلة أكثر شخصية مهمة في الحياة.

برج الميزان

وأما مواليد برج الميزان فهم من الشخصيات التي تحب التوازن في الحياة، فهم يستطيعون الفصل بين وقت الدراسة ووقت المرح، خاصة الأطفال منهم، فهم لديهم تركيز عالي وحب استطلاع يجعلهم دائماً في المقدمة.

النجاح
النجاح

برج الثور

وعن مواليد برج الثور فهم لا يقبلون السقوط أو الخسارة، لذا يحاربون طوال الوقت للحصول على الدرجات النهائية ولا يقبلون بترتيب متأخر بين زملائهم، لذا تجد هؤلاء يركزون على صنع وقت إضافي للدراسة سواء بأخذ كورسات أو إيجاد مواد أخرى يتعلمونها على الإنترنت.

ابراج فلكية
ابراج فلكية

برج السرطان

مواليد برج السرطان شخصيات منطقية، يعرفون جيداً أن لكل مجتهد نصيب وأن العمل والاجتهاد جزاءه النجاح والتقدم، لذا تجدهم متحمسون كثيراً أوقات الدراسة، خاصة مع عودة المدارس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة