أكرم القصاص - علا الشافعي

هاجر وابنتها وعرائس المولد..عملت بتصميم أزياء الأطفال ونشاط مدرسى غير وجهتها

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 04:00 م
هاجر وابنتها وعرائس المولد..عملت بتصميم أزياء الأطفال ونشاط مدرسى غير وجهتها هاجر بين عرائسها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دفعها حبها الشديد لتصميم الأزياء للتخصص في تصميم أزياء الأطفال، ووضعها لمساتها الفنية الخاصة بها، ولحاجة طفلتها لتصميم عروس مولد لمشاركتها في نشاط مدرسى خاص بالمولد النبوي الشريف، جعلها تكتشف حبها لتصميم فساتين للدمي، وتعلق قلبها بهذا العمل الذى باتت تعمل به كل موسم.

هاجر بين عرائسها
هاجر بين عرائسها

 

تحدثت هاجر عبد الحميد، وهى ربة منزل، وتعمل في تصميم أزياء للأطفال عن اتجاهها لتصميم عروس المولد النبوى، حيث قالت لـ " اليوم السابع":"تصميم عروسة المولد كان بالصدفة، عندما طلبت ابنتى عمل عروسة المولد للمشاركة في نشاط مدرسى، صممت لها عروسة من التول ولاقت إعجاب المدرسين وأولياء الأمور وده شجعنى أكرر التجربة وصورت عدد من العرايس ونشرتها ولاقت الإعجاب أيضا خاصة أن فساتين العرايس غير تقليدية وده شجعنى استمر في المجال ده".

عروسة مولد
عروسة مولد

 

تابعت :"اتشجعت أعمل عرايس رمضان والمولد وأنشرها على السوشيال ميديا اللى بعتبر إنه له فضل كبير عليا في إنه شهرنى وبدأ يطلب منى طلبات فى الداخل والخارج ".

عروسة مولد تصميم هاجر
عروسة مولد تصميم هاجر

 

وعن الأقمشة التي تستخدمها هاجر في تصميم فساتين عروس المولد النبوي، قالت :" استخدم خامات السواريه زى القطيفة والتول وبختار لها فستانها كانها عروسة عادية".

عروسة بفستان أحمر
عروسة بفستان أحمر

 

وعن الصعوبات التي تواجهها في عملها، قالت :"مفيش صعوبات غير ضغط الشغل خاصة بيكون مطالب منى أسلم شغلى بدرى لكن كنت الأول بعانى من التسويق".

عروسة أخرى من تصميم هاجر
عروسة أخرى من تصميم هاجر

 

دفع حب تصميم عرائس المولد النبوى إلى حلم هاجر بورشة تحتوى على عدد من العمال حتى تستطيع إنتاج الكثير من العرائس بأشكال مختلفة وتصدر المزيد منها  حول العالم .

تصميم هاجر
تصميم هاجر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة