أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم العالمي للسياحة..تروح فين فى مصر لتصوير أجمل فوتوسيشن وصور تذكارية؟

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 03:00 م
اليوم العالمي للسياحة..تروح فين فى مصر لتصوير أجمل فوتوسيشن وصور تذكارية؟ شارع المعز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انطلق موقع "انستجرام" وأحدث تأثيرًا كبيرًا في مجالات عدة بالعالم، كان من أبرزها السياحة، حيث ظهر مصطلح "سياحة الانستجرام" ويقصد بها الأماكن التي يقصدها الزوار لالتقاط صور جميلة للتباهي بها على الموقع، وذلك بعد أن سبق وقصدها المؤثرين المختلفين.وفي مصر هناك العديد من الأماكن المدهشة التي يكفيك فقط أن تحمل هاتفك المحمول فيها لتلقط أجمل الصور المميزة لك، ويمكن أيضًا الخضوع لجلسة تصوير احترافية في إحداها مقابل رسوم محددة.

 

اقتراحات لأماكن سياحية لالتقاط صور تذكارية وفوتوسيشن مميزة
 

يبحث الكثير من الأشخاص عن الأماكن السياحية للاستمتاع بالهواء الطلق ومشاهدة المعالم الأثرية والإطلاع على معلومات تاريخية لم يعرفها من قبل و يستطيع الحصول على صور مميزة هناك لكن الخضوع لجلسة تصوير هناك سوف تكون مكلفة مادياً لأنها تتطلب تحضير كاميرا أو دفع رسوم للسماح بالتصوير، ويوجد في بلادنا العديد من الأماكن المميزة والمناسبة لجلسات تصوير وإلتقاط صور تذكارية ونستعرضها بمناسبة اليوم العالمي للسياحة، مثل:

 

الأهرامات
 

تعتبر الأهرامات من الأماكن الأثرية التي تتميز بالهواء الطلق كما يمكن الخضوع هناك لجلسة تصوير حيث خلفية الأهرام كما توجد جمال وخيول هناك والتي يمكن استخدامها في التصوير من خلال استأجرها من أصحابها.

الأهرامات
الأهرامات

 

شارع المعز لدين الله الفاطمى
 

يعتبر شارع المعز لدين الله الفاطمى بمثابة متحف مفتوح حيث يضم العديد من المباني الأثرية المختلفة والتي تتميز بفنها المعمارى المميز، وعند كل مبنى توجد معلومة تاريخية عنه، ويمكن الخضوع لجلسة تصوير مميزة هناك بين أحضان التاريخ الإسلامي .

شارع المعز لدين الله الفاطمى
شارع المعز لدين الله الفاطمى

 

القلعة
 

تعتبر القلعة من الأماكن الأثرية المميزة في بلادنا، حيث تعتبر نزهة مناسبة لجميع الفئات العمرية وفى نفس الوقت يمكن الخضوع لجلسة تصوير هناك مميزة بخلفية تاريخية .

القلعة
القلعة

 

قصر الأمير محمد علي
 

وقصر الأمير محمد علي بالمنيل أو كما هو معروف أيضاً باسم قصر المنيل هو أحد قصور العهد الملكي ويتميز بطابع معمارى خاص، ويمكن الخضوع لجلسة تصوير بداخله حيث يحتوى على مجموعة مميزة من التحف.

قصر الأمير محمد علي
قصر الأمير محمد علي

 

قصر البارون إمبان
 

 من القصور الأثرية في بلادنا والذى يتميز بطابع معمارى مميز، يساعد في الحصول على صور مميزة بداخله أو خارجه.

قصر البارون إمبان
قصر البارون إمبان


 

خان الخليلي
 

 خان الخليلي، أحد أحياء القاهرة القديمة، ويتميز بوجود بازارات ومحلات ومطاعم ومبانى تاريخية ذات فن معمارى مميز، ويمكن التقاط صور تذكارية هناك .

خان الخليلي
خان الخليلي

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة