الغضب يسيطر على مدريد ضد أنشيلوتى بعد خسارة الديربى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 11:04 ص
الغضب يسيطر على مدريد ضد أنشيلوتى بعد خسارة الديربى أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، في أول إختبار قوي بمسابقة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام أتلتيكو 1-3 في ديربي العاصمة مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو".

كشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن الأخطاء التي إرتكبها أنشيلوتي مدرب الريال والتي أدت إلي خسارة الملكي أمام جاره أتلتيكو مدريد بهزيمة مستحقة 1-3 في معقل الروخي بلانكوس.

أكدت الصحيفة، على أن أولي أخطاء أنشيلوتي في موقعة الديربي، هو بدء المباراة بدون اللاعب رقم (9)، بالإضافة إلي تغيير طريقة لعب المرينجي والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط والإبقاء على تشواميني بمقاعد البدلاء.

كما كشفت الصحيفة، عن حالة الغضب العارمة من كارلو أنشيلوتي بعد الأخطاء التي إرتكبها وتسببت في الخسارة أمام أتلتيكو وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وإعتلاء برشلونة للقمة.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إستقر على تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن لخلافة أنشيلوتي في مقعد القيادة الفنية للمرينجي.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة إعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي الريال ثالثًا برصيد 15 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة