أخبار ريال مدريد.. صحيفة إسبانية تهاجم إدارة الملكى بسبب أنشيلوتى

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 05:09 م
أخبار ريال مدريد.. صحيفة إسبانية تهاجم إدارة الملكى بسبب أنشيلوتى أنشيلوتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحف إسبانيا الضوء على ديربي مدريد، الذي انتهى بفوز أتلتيكو على الريال بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024 . 

أخبار ريال مدريد

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن وجهة نظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، جاءت صحيحة، وأثبتت موقعة الديربي أنه على حق، عندما طلب من إدارة الملكي الصيف الماضي دعم مركزى الهجوم والظهير الأيمن بالمزيد من اللاعبين.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد خسر في الهجوم جهود كل من كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد، بينما ضم الملكي مقابلهم خوسيلو وأردا جولر وإبراهيم دياز.

ريال مدريد اليوم

 

وأوضحت فى تقرير صادر لها صباح اليوم، أن خوسيلو رغم التزامه لكنه غير قادر على تعويض كريم بنزيما، كما أن إبراهيم دياز ليس بأهمية أسينسيو لدى المدير الفني.
 
وذكرت أن أسينسيو كان ورقة رابحة لدى أنشلوتي، الذي لا يرى أن دياز يستطيع لعب نفس الدور، ولهذا السبب كان آخر من دخل الملعب في الديربي ضمن البدلاء.
 
وقالت الصحيفة في تقريرها أن أنشيلوتي اضطر لابتكار تشكيلة مليئة بلاعبي خط الوسط في المباراة الأخيرة للحفاظ على صلابة الفريق، وليس لأن لديه قناعة بهذه الخطة.

أخبار الريال

 

وأضافت أن الظهير الأيمن أثبت أيضا أن الإيطالي كان محقا عندما حذر الإدارة من أنه مثل مشكلة خطيرة في معظم فترات الموسم الماضي.
 
واختتم التقرير أن دفاع المارينجي أصبح غير متوازن كلما غاب داني كارفاخال، وحاول أنشيلوتي معالجة هذا الأمر بالدفع بناتشو بدلا من لوكاس فاسكيز في الديربي.

أخبار ريال مدريد ..القناة  الرسمية تهاجم حكم الديربي 


بينما سلطت  صحيفة آس الإسبانية الضوء على  أخطاء ضخمة"ارتكبها الحكم ألبيروخا روخاس والفار في مواجهة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الليجا.

 
ووفقا لصحيفة "آس" فإن القناة الرسمية لأبناء أنشلوتي شككت في حكم المباراة ،ويتعلق الأمر بخطأ ضد جود بيلينجهام في اللعبة التي تسبق هدف أتلتيكو الأول، وتدخل لخوسيه ماريا خيمينيز لم يحصل فيه على بطاقة حمراء ولمسة يد على ماريو إرموسو داخل المنطقة.
 
أشارت القناة الرسمية لريال مدريد إلى أن روخاس أحد الحكام الذين يستعينون بالخدمات التي تقدمه شركة ابن نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الليجا، رغم أن القاضي تحدث عن وجود فساد منهجي في هذه القضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة