اتحاد جدة فى مهمة سهلة أمام الخلود بدور الـ32 بكأس الملك

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 08:00 ص
اتحاد جدة فى مهمة سهلة أمام الخلود بدور الـ32 بكأس الملك اتحاد جدة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى اتحاد جدة السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره الخلود، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجاري 2024.

ويستضيف ملعب نادي الحزم مواجهة الخلود ضد اتحاد جدة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويسعى الاتحاد إلى الفوز والتأهل إلى دور الستة عشرة من البطولة، حيث سيقاتل للمنافسة على لقب جديد بعد التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في الفترة الأخيرة، مثل كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق وجوتا وفابيينهو.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أي فريق آخر بواقع 13 بطولة.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.

ويحاول الاتحاد مواصلة سلسلة الانتصارات بعد أن احتل صدارة الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد فوزه في 6 مباريات وهزيمته في مباراة واحدة دون أن يتعادل.

ووصل الاتحاد إلى نصف نهائي النسخة الماضية قبل أن يخسر أمام الهلال الذي أحرز اللقب فيما بعد.

واستعاد اتحاد جدة، بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق لمواجهة الخلود ، الثلاثاء، فى الرس، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضافت "الرياضية" السعودية، أن بنزيما أبدى جاهزيته لمواجهة الخلود ، بعد تعافيه من الوعكة الصحية، وغيابه عن آخر مواجهتين في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، على التوالي.

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد مواجهة الخلود بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: لويز فيليبي - أحمد شراحيلي - حسن كادش

الوسط: مد الله العليان - فابينيو - نجولو كانتي - رومارينيو - مهند الشنقيطي

الهجوم: هارون كامارا - مروان الصحفي

ويسعى الاتحاد لتحقيق انطلاقة قوية فى كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل للدور التالى في مشواره بالبطولة متسلحا بالعديد من النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة