مصطفى بكرى لتليفزيون اليوم السابع: الدولة تقف على الحياد من كل المرشحين للرئاسة.. فيديو

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 05:53 م
مصطفى بكرى لتليفزيون اليوم السابع: الدولة تقف على الحياد من كل المرشحين للرئاسة.. فيديو جانب من اللقاء
كتب ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الجدول الزمنى للانتخابات الرئاسية متوزان وموافق للدستور، مضيفًا إن المادة 140 من الدستور تقول ذلك.

وتابع الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أن الدولة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين الذين سيترشحون للانتخابات الرئاسية المقبلة، وكل مراحل العملية الانتخابية هي تحت إشراف قضائى تام، بجانب الدعوات المستمرة من الهيئة الوطنية للانتخابات لكل الطوائف لمتابعة الانتخابات وسير العملية الانتخابية بكل تفاصيلها.

وأكد الكاتب الصحفى في تصريحاته: نحن شعب حريص على الديمقراطية وتاريخنا حافل بالمواقف التي تقول بالحق إنه شعب واعى يعرف من يختار ويتوافق مع مساره وتحدياته المستقبلية.

جدير بالذكر، أنه انتهى اليوم المؤتمر الصحفى الذى عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لإعلان الخريطة الزمنية لإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفى هذا الصدد أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، تحديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من نفس الشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة