علا الشافعى تكشف لـ"من مصر" تفاصيل عدد اليوم السابع الخاص بالرئيس السيسى.. وتؤكد: كشف حساب وفرض عين ومرجع لزمن طويل.. والعدد شهد "حالة من الاستنفار" فى ظل أهميته وما تضمنه من ملفات

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 11:37 م
علا الشافعى تكشف لـ"من مصر" تفاصيل عدد اليوم السابع الخاص بالرئيس السيسى.. وتؤكد: كشف حساب وفرض عين ومرجع لزمن طويل.. والعدد شهد "حالة من الاستنفار" فى ظل أهميته وما تضمنه من ملفات علا الشافعي رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرز برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على شاشة "cbc"، العدد الورقي الخاص لجريدة اليوم السابع عن إنجازات الرئيس السيسي "الرئيس.. سيرة قائد ومسيرة وطن".
 
وفي هذا الصدد، توجهت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، بالشكر للزملاء وفريق التحرير والإخراج والتصحيح والمراجعة، مؤكدة أن هذا العدد شهد "حالة من الاستنفار" في ظل أهميته وما تضمنه من ملفات.
 
وقالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن اليوم السابع مهتم بالأعداد الخاصة، وبالطبع تم البدء بأول هذه الأعداد عن الرئيس عبد الفتاح السيسي والإنجازات والطفرات التي تمت في عهده، وتمت مراعاة التوقيت بخروج العدد اليوم قبل فتح باب الترشح بشكل رسمي.
 
وذكرت رئيس تحرير اليوم السابع، أن العدد بمثابة كشف حساب ومرجع لزمن طويل، في ظل المجالات المتعددة والمشروعات القومية الضخمة والقضايا المختلفة، وخاصة تمكين المرأة والشباب، مؤكدة: "العدد فرض عين في هذا التوقيت، وتم الإعداد له على مدار أسبوع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة