الرئيس السيسى سيرة قائد ومسيرة وطن.. علا الشافعى تكشف تفاصيل العدد الخاص "فيديو"

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 10:24 م
الرئيس السيسى سيرة قائد ومسيرة وطن.. علا الشافعى تكشف تفاصيل العدد الخاص "فيديو" تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت علا الشافعى رئيس تحرير اليوم السابع عن العدد الخاص لجريدة اليوم السابع، الذى جاء تحت عنوان "الرئيس السيسي سيرة قائد ومسيرة وطن"، إنه ملف قام على عمل جماعى من جميع الأقسام في الجريدة، متوجهة بالشكر للفريق الصحفى وصالة تحرير اليوم السابع على ما قدموه من جهد في هذا العدد الخاص والمميز.

وأضافت خلال اتصال هاتفى لتليفزيون اليوم السابع، حول فكرة الأعداد الخاصة "بالرغم أنه ممكن يكون التركيز من جانب الناس بشكل أكثر على الموقع الإلكترونى، لكن أنا مع الجيل القديم بتاع الورق واللى بيحب الورق، وكنت بشوف إن الجرنال محتاج حاجة، وكانت الفكرة مع باقى الزملاء أننا نعمل أعداد خاصة بمنهج معين يعنى ليه بنعملها وليه في هذا التوقيت؟".

وتابعت رئيس تحرير اليوم السابع ، "وكانت أول فكرة عدد خاص جاتلى عن الرئيس السيسي واختيار التوقيت تحديدا أنه يتم نشره قبل مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات وفتح باب الترشح رسميا ، كأننا بنعمل رصد لفترتين رئاسيتين للرئيس السيسي ، نرصد أهم الإنجازات بالأرقام في كافة المجالات والاتجاهات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية".

وقالت علا الشافعى، العدد كان نتاج عمل جماعى وأن كل فريق العمل  كان على قلب رجل واحد حتى يخرج العدد بشكل مختلف ومميز، وحتى نقول ان الصحافة ممكن يبقى لها هدف، وتابعت " أنا ضد فكرة ان الصحافة الورقية بتموت أوماتت ولسه فيه ناس بتحب الورق زي حالاتي كده ، وهتلاقي الناس لسه بتحب المطبوع وتمشي تحب تمسك الجرنال".

وتوجهت رئيس تحرير اليوم السابع بالشكر لكل صالة التحرير بالجريدة لتقديرهم لأهمية العدد وللانتهاء منه في زمن قياسي وهو ما مثل مفاجأة بالنسبة لى.

وقالت عن موضوع مقالها "عظيمات مصر.." أنها مؤمنة جدا بقوة المرأة وأنها تستطيع أن تقوم بكل الأدوار وأنها طول الوقت شقيانة ، وهذا ما راهن عليه الرئيس السيسي من بداية توليه وكمان من 3 يوليو ان سيدات مصر سيكون لهم دور كبير في الحالة السياسية والاجتماعية في مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة