تجربة خطيرة.. مسن روسى يفقد 11 كيلو جرامًا من وزنه فى ساعتين ونصف.. فيديو

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 11:00 ص
تجربة خطيرة.. مسن روسى يفقد 11 كيلو جرامًا من وزنه فى ساعتين ونصف.. فيديو المسن الروسى باهاما أيجوبوف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة مثيرة، حقق رجل يبلغ من العمر 69 عامًا من جمهورية داغستان الروسية رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لأسرع فقدان للوزن بعد أن فقد أكثر من 11 كيلو جرامًا خلال سباق استمر لمدة ساعتين ونصف.

 

وحسب موقع odditycentra أدرج باهاما أيجوبوف اسمه بالفعل  فى كتاب الأرقام القياسية الروسى فى عام 2019 عندما خسر 9.3 كجم بعد سباق مدته 5 ساعات، لكنه تمكن مؤخرًا من تحطيم رقمه القياسى الخاص  بخسارة 11.1 كجم فى 2.5 ساعة خلال سباق جديد.

وأشار التقرير إلى أنه لا يمكن لـ"أيجوبوف"  الاعتراف بسجله فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، خاصة أنها لا تعترف بإنجازاته فى فقدان الوزن السريع  حتى لا يشجع الناس على الانخراط فى تجارب خطيرة، لكن الرجل المتقاعد يدعى أنه أسرع  مخفف لوزن الجسم فى العالم.

 

وحتى الآن يتمتع باهاما أيجوبوف، وهو بطل روسى وأوروبى  وعالمى فى الجودو والسامبو والمصارعة اليونانية الرومانية والمصارعة الحرة بخبرة كبيرة فى خفض الأثقال أثناء المعارك والذى يتفاخر بأنه فى شبابه كان يمكن أن يفقد ما يصل إلى 17 كجم فى المعارك، لكن الأمر أصبح أكثر صعوبة منذ ذلك الحين، ومع ذلك تمكن من التغلب على كل المنافسين الآخرين من حيث فقدان الوزن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة