الكلام فى التريند على ايه؟.. غياب موديست عن الأهلى وسان جورج.. وارتفاع طفيف فى الحرارة اليوم.. و30 ألف مشجع للزمالك فى مواجهة أرتا سولار باستاد القاهرة.. ونابولى يتعادل سلبيا مع بولونيا فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 07:30 م
الكلام فى التريند على ايه؟.. غياب موديست عن الأهلى وسان جورج.. وارتفاع طفيف فى الحرارة اليوم.. و30 ألف مشجع للزمالك فى مواجهة أرتا سولار باستاد القاهرة.. ونابولى يتعادل سلبيا مع بولونيا فى الدورى الإيطالى موديست ودرجات الحرارة ونابولى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

نابولى

حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى نابولى الإيطالى ونظيره بولونيا فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من الدورى الإيطالى بالموسم الجارى 2023-2024.

ويحتل فريق نابولى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى هذا الموسم برصيد 8 نقاط، جمعهما من 5 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة.

وكلن فريق نابولى قد خطف تعادلا مثيرا من مضيفه فريق جنوى بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإيطالي.

وخاض فريق الجنوب مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما خطف مؤخرا فوزا مثيرا على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2023-2024.

وتقدم الضيوف عبر دى لورينزو فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق بروما فى الدقيقة 84، وبعدها بـ4 دقائق سجل نيكو نياكاتى لاعب براجا بالخطأ فى مرماه.

نابولي
نابولي

 

الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،  لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

 كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4: 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يشهد غدا انخفاض فى نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجة .

 

الطقس

الطقس

 

الزمالك

وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتى، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وتقدمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البنانى المدير التنفيذى وعضوية كل من أيمن شعراوى مدير النشاط الرياضى وأحمد فؤاد الوطن المدير المالى، بالشكر للجهات الأمنية بعد الموافقة على حضور الجماهير.

وأكد المدير التنفيذى لنادى الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابى فى مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة، وشدد على أن الجميع لديه ثقة كبيرة فى قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك مع المقاولون العرب باستاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الثانى من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 - 2024.

 

 

الزمالك وبيراميدز

 

الزمالك وبيراميدز

 

موديست

يواصل الفرنسى أنتونى موديست مهاجم الأهلى الغياب عن فريقه فى مباراة سان جورج الإثيوبى المقرر لها مساء الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى بسبب عدم القيد.

يأتى غياب أنتونى موديست بسبب قيده فى فترة القيد الثالثة المستحدثة هذا الموسم من 1 إلى 30 سبتمبر، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، إذ لا يحق للاعبين الذين يتم قيدهم خلال هذه الفترة المشاركة فى مباريات دور الـ32، ويحق لهم المشاركة بداية من دور المجموعات، علمًا بأن هذا السبب منعه أيضًا من المشاركة فى مباراة السوبر الأفريقى الماضية بجانب مباراة الذهاب أمام سان جورج والتى فاز بها الأهلى بثلاثية دون رد.

وتسمح لوائح الاتحاد الأفريقى بمشاركة اللاعبين المسجلين بالفعل فى قائمة النادى الأفريقية قبل فترة القيد الثالثة، أى الذين قيدهم الأهلى فى فترة القيد الأولى خلال شهر يوليو الماضى، ثم فى الفترة الثانية التى كانت من 1 إلى 31 أغسطس، بالمشاركة فى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

وشارك موديست فى مباراة المصرى البورسعيدى بالجولة الأولى للدورى والتى فاز بها الأهلى برباعية دون رد ليسجل الظهور الأول بالقميص الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فوزًا بثلاثية نظيفة على سانت جورج، سيطر المارد الأحمر على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتى إمام عاشور ورامى ربيعة.

سجل الهدفين الأول والثانى حسين الشحات فى الدقيقتين 29 و58 من تسديدتين بمهارة فائقة، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث فى الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقطع الأهلى نصف الطريق لبلوغ دور الـ16 فى انتظار لقاء العودة الذى يقام يوم الجمعة القادم.

 

 

موديست

 

موديست

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة