باريس سان جيرمان يكتسح مارسيليا برباعية في كلاسيكو الدوري الفرنسي

الأحد، 24 سبتمبر 2023 11:44 م
باريس سان جيرمان يكتسح مارسيليا برباعية في كلاسيكو الدوري الفرنسي احتفال باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا على نظيره أولمبيك مارسيليا بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

تقدم النجم المغربي أشرف حكيمي لباريس من ركلة حرة مباشرة سجلها بشكل رائع في الدقيقة 8، قبل أن يسجل راندل كولو مواني أول أهدافه بقميص باريس في الدقيقة 37.

وتعرّض نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، للإصابة، واضطر للخروج على أثرها من مباراة الفريقين بعد 33 دقيقة، وحل بدلا منه البرتغالي جونزالو راموس.

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل جونزالو راموس الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 47 و89 على الترتيب، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي برباعية نظيفة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سكرينيار، لوكاس هيرنانديز/ الوسط: زائير إيمري، اوجارتي، باركولا/ الهجوم: ديمبيلي، مبابي، كولو مواني.

وبهذه النتيجة، يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 11 نقطة، بينما يحتل مارسيليا المركز السابع برصيد 9 نقاط.

كان باريس سان جيرمان، بقيادة الإسباني لويس إنريكي، قد خسر أمام نيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الخامسة فى الدوري الفرنسي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة