اليوم العالمى لبوليوود..

أجمل الإطلالات لليلة الحنة بالسارى الهندى على طريقة نجمات بوليوود

الأحد، 24 سبتمبر 2023 12:00 م
أجمل الإطلالات لليلة الحنة بالسارى الهندى على طريقة نجمات بوليوود ديبيكا بادكون
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت الإطلالة الهندية جزءًا أساسيًا من احتفالات ليلة الحنة في مصر، ربما لأنها تجعل الفتاة تبدو كالأميرات، أو ربما لتأثر الكثير من الفتيات بالدراما والأعمال الفنية الهندية وعالم بوليوود، لذا، في اليوم العالمي لبوليوود، نقدم عدة أفكار وإطلالات بالساري الهندي على طريقة نجمات بوليوود من موقع "stylecraze".

ديبيكا
ديبيكا

أفضل إطلالات نجمات بوليوود بالسارى الهندى

ديبيكا بادكون بالسارى من الزهور

ظهرت النجمة ديبيكا بادكون وهى من أفضل ممثلات بوليوود التي ظهرت على الشاشة بأدوار مميزة ومختلفة وكانت تظهر بشكل مميز في السارى الهندى، وقد ظهرت بالسارى الهندى من الزهور وهو سارى برقبة عالية ملئ بالزهور المبهجة وقد رفعت شعرها لأعلى مع ارتداء الأكسسورات المناسبة لتبدو فاتنة كعاداتها.

سارى من الزهور
سارى من الزهور

ديبيكا بادكون بالسارى هندى من الزهور باللون الأخضر

ظهرت الجميلة ديبيكا بادكون بإطلالة أخرى مبهجة، بارتداء سارى ينبض بالحياة، والذى يحتوى على رسومات الزهور الرائعة، وهو سارى حريرى يعطى صاحبته الفخامة والرقى، والكثير من الثقة، والبلوزة تحتوى على أشرطة ومطرز من الترتر لمظهر متألق، مع رفع الشعر لفوق على شكل كعكه.

سارى مبهج
سارى مبهج

بريانكا شوبرا بالسارى الأخضر

طلت النجمة بريانكا شوبرا، بسارى هندى لتبدو جذابة بشكل لا يصدق، فقد اختارت ارتداء سارى مميز يحتوى على تطريز يعطى الكثير من التألق باللون الأخضر الجميل، والبلوزة باللون الذهبى المطرز لأكمال الطلة الرائعة، مع ارتداء الأساور والأقراط لتحصل على شكل تقليدى وكلاسيكى محبب.

بريانكا
بريانكا

فيديا بالان بالسارى هندى باللون الوردى

ظهرت النجمة فيديا بالان، المشهورة بالأدوار المتنوعة بالسارى الهندى الوردى، بشكل كلاسيكى، وارتدت بلوزة تحتوى على ألوان عديدة تليق مع السارى الوردى، مع ارتداء أقراط تشبه الجرس مشهورة لدى الهنود لأكمال الطلة المبهرة.

فيديا بلن
فيديا بلن

ايشوريا راى باتشان بالسارى باللون الوردى المشع:

وقد ظهرت النجمة ايشوريا راى باتشان، والتي تتمتع بجمال خلاب وطلت ملكة جمال العالم السابقة بسارى هندى وردى اللون والتي تتميز بنقاط البولكا الكبيرة عليه، وارتدت أقراط رقيقة للفت النظر للسارى المتألق.

 

ايشوريا
ايشوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة