أتلتيكو ضد الريال .. حصاد أنشيلوتى فى ديربى مدريد

الأحد، 24 سبتمبر 2023 04:58 م
أتلتيكو ضد الريال .. حصاد أنشيلوتى فى ديربى مدريد أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لريال مدريد، الفريق الملكى فى مواجهة من العيار الثقيل أمام جاره أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وتحمل مواجهة الليلة رقم 19 فى ديربى مدريد للمدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى خلال مشواره مع ريال مدريد، حقق خلالها 7 انتصارات فقط.

وتلقى ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتى 6 هزائم أمام أتلتيكو مدريد وحقق 5 تعادلات، وسجل الفريق 24 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا، وحقق 5 كلين شيت.

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات.

وخاض فريق ريال مدريد 5 مباريات بالدوري الإسباني حتي الأن، محققًا العلامة الكاملة بـ 15، مُسجًلا 10 أهداف فيما تلقي 3 أهداف داخل شباكه.

ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، على النجم الإنجليزي المتوهج جود بيلينجهام الذي كان سببًا في إنتصارات المرينجي المتتالية على المستوي المحلي والأوروبي. 

يواجه الملكي نظيره الأتليتي بعد إنتصار صعب على يونيون برلين بهدف نظيف، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة