أكرم القصاص - علا الشافعي

الصيف انتهى رسميًا.. 4 أبراج لا تطيق الانتظار لبدء الشتاء أبرزها الأسد

السبت، 23 سبتمبر 2023 05:00 م
الصيف انتهى رسميًا.. 4 أبراج لا تطيق الانتظار لبدء الشتاء أبرزها الأسد يوم ممطر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتهاء فصل الصيف رسميًا في 23 سبتمبر وبداية فصل الخريف، يشعر البعض بترقب بدء فصل الشتاء، يعتبر الخريف فصلًا انتقاليًا جميلًا، حيث يشهد تغيرات في الطقس وتلوين الطبيعة. بينما ينتظر البعض بفارغ الصبر بدء الشتاء، حيث يتوقون للأجواء الباردة والأمطار الهادئة. ووفقًا لخبيرة الأبراج مايا ناجي هناك بعض الأبراج تميل أكثر من غيرها إلى حب فصل الشتاء واجواءه: 
 
أبراج  تعشق الغيوم والامطار
امطار

أبراج عاشقة للغيوم والأمطار

برج الميزان

 يتسم برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية فهو من الشخصيات العاشقة لفصل الشتاء وحب الغيوم بشكل قوي، يشعر بالسعادة والتغير في الحالة المزاجية بنسبة كبيرة جدًا يمكن أن ترتفع حد السماء عند رؤيته للغيوم والامطار، بالإضافة إلى أنه شخصية رومانسية عاشقة للأجواء الشتوية.

برج الأسد

 يعتبر مولود برج الأسد من الأبراج شديدة العصبية وسريعة التغيرات المزاجية لكن خلال فصل الشتاء أو عند رؤية الغيوم يتحول إلى شخص سعيد يشعر بالطاقات الإيجابية ويستمد قوته من جديد في التعاملات بشكل كبير يجعله يفوز بالعديد من المناصب والانتهاء من المهام الرئيسة، يزداد قوة وحماس، على الرغم أن الغيوم عند البعض قد تصيبهم باكتئاب، لكن الأسد يزداد عنده هرمون السعادة.

برج الجوزاء

 تعتبر الغيوم بمثابة اللوحة الفنية التي تجعل مولود برج الجوزاء يشعر بالفرح والسعادة ويبدأ في التقاط الصور في هذه الأجواء  المبلد بالغيوم، يتضاعف نشاطه وحيويته بقدر كبير جدًا، أيضًا  يحب السفر والتنقلات خلال  الامطار للاستمتاع  بالحياة.

 برج الثور

 يزاد حماس مولود برج الثور من وجود  الغيوم والأمطار، يشعر بالسرور تجاه هذه الأجواء وينبض قلبه بالحياة حبا في فصل الشتاء، لذا هو من اكثر الأبراج  التي تتغير حالتها المزاجية للأفضل في الشتاء.

أبراج عاشقة للغيوم والامطار
يوم ممطر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة