4 نجمات تميزن بإطلالة الجينز موضة خريف 2023.. منها البنطلون التلجي

الخميس، 21 سبتمبر 2023 08:00 م
4 نجمات تميزن بإطلالة الجينز موضة خريف 2023.. منها البنطلون التلجي سمية الخشاب.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجينز من الخامات الثقيلة بعض الشيء، والمعروف عنها أنها خامة عملية للغاية، يسهل تفصيلها وتشكيلها مثلما نحب، بل أيضاً موضة الجينز لا تندثر، ولكن بعض التصميمات قد تكون اختفت منذ فترة، ومنها التنورة الجينز التي اشتهرت بها الفتيات من جيل التسعينات، لذا نستعرض بعض من إطلالات الفنانات بالجينز والتي عادت مرة أخرى كموضة خريف 2023 أحدثها الجينز بكل اشكاله أيضاً.

الجيبة الجينز
التنورة الجينز

الجاكيت الجينز

تميزت النجمة غادة عبد الرازق بسيرها على أحدث خطوط الموضة، ولكن بالبحث عن موضة هذا العام وجدنا أن الجاكيت الجينز الذي ارتدته النجمة منذ فترة عاود الظهور مجدداً في موضة خريف 2023.

الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز

الجامب سوت

أما الجينز الخفيف بعض الشيء، فقد يتم تفصيله وتصميمه كـ "جامب سوت"، أو ما يعرف بالبدلة الكاملة، والتي ظهرت بها النجمة سمية الخشاب في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها.

جامب سوت جينز
جامب سوت جينز

البنطلون التلجي

عند سماع كلمة "البنطلون التلجي" تتذكر العديد من الفتيات مرحلة عمرية معنية، خاصة تصميم البناطيل التلجي على طريقة رجل الفيل أو "البوي فريند"، الأمر الذي جعل هذا البنطلون مميزاً في تلك الفترة، بل وظهرت به النجمة هيفاء وهبي في إحدى الصور التي شاركت بها عبر صفحتها على" انستجرام"، وتميزت بالإطلالة الشبابية المليئة بالحيوية والطاقة.

البنطلون التلجي
البنطلون التلجي

الجينز البوهيمي

أما عن هذه الاطلالة البوهيمية هي عبارة عن تصميم عشوائي من الجينز، والتي ظهرت به في إحدى المرات المطربة شيرين عبد الوهاب، وهو عبارة عن تفصيل الجينز بطريقة غير نمطية وبه بعض القصاصات الأخرى بجانب القطع الممزقة في أجزاء منه، وهذه الإطلالة مناسبة للفتيات في الجامعة مع حذاء رياضي وقميص من الجينز الخفيف.

اطلالة بوهيمي
اطلالة بوهيمي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة