مزارع دمياطي: تطوير الريف المصرى إنجاز غير مسبوق وسندعم الرئيس السيسى بكل قوة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 12:54 ص
مزارع دمياطي: تطوير الريف المصرى إنجاز غير مسبوق وسندعم الرئيس السيسى بكل قوة صديق فيتح أحد المزارعين
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأييد شعبي كبير يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع اقتراب الإعلان عن الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورسائل دعم وجهتها جميع فئات الشعب معلنين تأييدهم لرئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية القادمة. 
 
 
وفي دمياط قال "صديق فيتح" أحد المزارعين: "لم نر هذا التطور في خدمات الريف المصري من قبل، الدولة اهتمت كثيرا بالفلاح ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لنا كان واضحا" واستمر في حديثه، قائلا: " في كل عام نشهد تطورا جديدا وإنجازات جديدة، وتبقي مشروعات حياة كريمة هي قبلة الحياة للريف في مصر".
 
واستمر مزارع دمياط في الحديث قائلا: "تبطين الترع كان هدية الرئيس للفلاح، أثرت بشكل إيجابي على الإنتاج الزراعي، الآن أصبحت المياة في كل شبر داخل أراضينا الزراعية".
 
وأضاف: " لن ننسي ما قدمه لنا في مجال الصحة، علاج فيروس سي أمرا لم يكن سهلا، ولكن رأينا بأعيننا هذا الإنجاز وشهدناه، كان إنجازا بمثابة إعادة الامل لما مجددا، مصر أصبحت خالية من فيروس سي".
 
واختتم الحديث قائلا: " سأدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، من أجل استكمال رحلة الانجازات، سأدعمه لانه اوفي بوعوده لنا، سأدعمه لانه اهتم بالفلاح، دعمنا للرئيس عبد الفتاح  السيسي أقل شئ يمكننا تقديمه بعد ما قدم لنا كل هذه الإنجازات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة