قمة البايرن ضد مان يونايتد وسحر فيليكس على رأس عناوين صحف العالم

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 01:10 م
قمة البايرن ضد مان يونايتد وسحر فيليكس على رأس عناوين صحف العالم غلاف ديلي ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها قمة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وخماسية برشلونة داخل شباك رويال أنتويرب البلجيكي أمس، بنفس الجولة.

كتبت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، قائله : "المهمة المستحيلة، اليونايتد المثقل بالأزمات يتجه إلى ألمانيا في معاناة من الإصابات والآن كين يستهدفهم".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

وعن فوز مانشستر سيتي بثلاثية على النجم الأحمر، قالت صحيفة "التايمز"البريطانية،: "عودة دوري الأبطال، ألفاريز يسجل ثنائية مع نجاة السيتي من الرعب".

وأضافت الصحيفة عن تعادل نيوكاسل مع ميلان في تشامبيونزليج، قائله: "بوب يمنح نيوكاسل نقطة حاسمة"، في إشارة إلى نيك بوب حارس الماكبايس.

التايمز
التايمز

 

بينما تحديث صحيفة "سبورت"الكتالونية، عن فوز برشلونة بخماسية على رويال أنتويرب، قائله: "جواو المدهش"، في إشارة إلي الأداء المميز الذي قدمه النجم البرتغالي مع البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا أمس، بعدما سجل هدفين.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

فيما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، صورة النجم البرتغالي، وعلقت قائله: "الساحر فيليكس"، لما قدمه من أداء إستثنائي مع البارسا أمام رويال أنتويرب.

موندو
موندو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة