محمد شريف يسجل أول أهدافه في الدوري السعودي بشباك الشباب.. فيديو

السبت، 02 سبتمبر 2023 10:50 م
محمد شريف يسجل أول أهدافه في الدوري السعودي بشباك الشباب.. فيديو محمد شريف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المهاجم المصري محمد شريف، لاعب الخليج، أول أهدافه فى الدوري السعودي للمحترفين، فى مرمى فريق الشباب، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي موسم 2023-2024.

وجاء هدف محمد شريف، فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعدما راوغ مدافع الشباب، وسددها على يمين حارس الشباب، لتصبح النتيجة تقدم الخليج 3 - 1. 

وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

ويقع الشباب في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين بعدما تعادل في جولتين وخسر مثلهما ومن المتوقع مشاركة النجم المصري في ثالث مبارياته مع الفريق منذ انضمامه. 

بينما يقع الخليج في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد نقطتين بعدما تعادل في مواجهتين وخسر مثلهما، حيث تعادل أمام الحزم في الجولة الماضية من الدوري بهدف لكل فريق والتي كانت يوم 29 أغسطس الماضي، ولم ينجح فريق الخليج في تحقيق الفوز الأول في الدوري، حيث لم يستطع الفريق تحقيق أي فوز حتى الآن في مبارياته الثلاث في الدوري، بعد الخسارة من الفيحاء، واتحاد جدة، بنفس النتيجة 3-1، وأخيراً التعادل مع الاتفاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة