النصر يتفوق على الحزم بثنائية في الشوط الأول بالدوري السعودي.. فيديو

السبت، 02 سبتمبر 2023 10:17 م
النصر يتفوق على الحزم بثنائية في الشوط الأول بالدوري السعودي.. فيديو مباراة النصر والحزم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق النصر على مضيفه فريق الحزم، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل عبد الرحمن غريب، هدف النصر، فى الدقيقة 33، بعد تلقيه تمريرة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضعها على يسار حارس الحزم. 

وألغت تقنية الفيديو "var"، هدفا ثانيا لفريق النصر، فى الدقيقة 36، سجله النجم السنغالى ساديو ماني، بسبب وجود خطأ على لاعب النصر قبل تسجيل ماني الهدف. 

 

 

وأضاف عبد الله الخيبري، ثانى أهداف العالمي، فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة قوية، فشل حارس الحزم فى التصدي لها. 

 

ويخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي: 
 

 

حراسة المرمي: نواف العقيدي. 

الدفاع: سلطان الغنام، محمد ال فتيل، لابورت وكونان. 

الوسط: الخيبري، أوتافيو و بروزوفيتش. 

الهجوم: عبد الرحمن غريب، ماني ورونالدو. 

 

ويمتلك النصر في رصيده 6 نقاط تواجد من خلالها في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويرغب النصر في مواصلة الأداء الهجومي القوي من خلال الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني هدافي الفريق، حيث يرغب العالمي خطف النقاط الكاملة لمواصلة نغمة الانتصارات للمنافسة بقوة على اللقب.

في المقابل، يبحث الحزم عن الانتصار الأول له بالمسابقة، وهذا لن يأتي إلا بالتحضير الجيد للمباراة والقتال العالي أمام الخصم لنيل العلامة الكاملة.

وكانت بداية النصر صعبة في دوري روشن للمحترفين بعد الهزيمتين في الجولة الأولى والثانية، ثم انتصر فى المباراة الثالثة والرابعة، حيث سجل النصر 10 أهداف وتلقى 4 أهداف في هذا الموسم.

وتمكن النصر من اكتساح نادي الشباب فى الجولة الماضية من منافسات البطولة برباعية نظيفة، حيث شهدت تلك المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير بعد أن أحرز هدفين وقام بصناعة هدف آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة