عاصفة التنين جاية مصر بكرة؟ والجو عامل إزاى فى آخر أسبوع من الصيف؟ فيديو

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 04:00 م
عاصفة التنين جاية مصر بكرة؟ والجو عامل إزاى فى آخر أسبوع من الصيف؟ فيديو محمود شاهين مدير مركز التبؤات بهيئة الأرصاد الجوية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أحوال الطقس  وحقيقة ظهور عاصفة التنين فى مصر، واستضافت التغطية من خلال مداخلة هاتفية الدكتور محمود شاهين مدير عام الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية والذي نفي الأنباء التي تم تداولها عن ظهور  عاصفة التنين واقترابها من جمهورية مصر العربية، وأنه لا توجد أي من العواصف علي مصر علي الأقل لمدة أسبوع قادم.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية من خلال المداخلة، إلى أن الطقس يشهد حالة من الاستقرار، وأن من علامات هذا الاستقرار أن الشبورة التي كانت تظهر في الصباح الباكر تنتهى في تمام الساعة 8 صباحا أو التاسعة صباحا علي الطرق المؤدية في محافظات الوجة البحري أو الطرق السريعة، وبدأت درجات الحرارة تقل 2 درجة مئوية، وتبدأ من غد الانخفاض في درجات الحرارة في فترات النهار، وهناك تحسن واضح في درجات الحرارة في فترات الليل.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية من خلال المداخلة الهاتفية، أن الأجواء المناخية تعتبر بنسبة كبيرة أجواء خريفية  رغم أننا ما ذلنا في الأسبوع الأخير من فصل الصيف.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة