راموس بعد التألق فى أول ظهور مع إشبيلية: الآن يمكننى الموت بسلام

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 10:41 ص
راموس بعد التألق فى أول ظهور مع إشبيلية: الآن يمكننى الموت بسلام اشبيلية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سيرجيو راموس نجم إشبيلية عن سعادته بالمساهمة في أول فوز لفريقه الجديد بالدورى الإسبانى على حساب لاس بالماس في المباراة التي جمعتهما أمس في الليجا، ونجح خلالها في تقديم مباراة كبيرة ساهم بخروج فريقه بشباك نظيفة وتحقيق أول انتصار في الموسم.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "أنا سعيد بشكل خاص بالنتيجة بعد بداية صعبة للفريق. كانت لدينا ميزة واحدة وهي اللعب على أرضنا بعد الاستراحة. لعبنا بكثافة كبيرة، الدوري لديه ذلك، أي فريق يجعل حياتك معقدة".

وتابع قائلاً: "يمكنك رؤية القدرة التنافسية. لقد قام الفريق بالأشياء بشكل جيد، وأصر، وضغطنا عالياً، وأعتقد أنه كان لدينا 26 فرصة، وتمكنا من توسيع الفارق في لوحة النتائج لكننا حصلنا على ثلاث نقاط مهمة".

وعن العودة إلى إشبيلية قال: "سعيد بالاستقبال الحافل وأخبرت والدي أنني يمكنني أن أموت بسلام الآن. بعدما رأيت الحب خلال عملية الإحماء."

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

 

وأضاف: "لقد شعرت بمشاعر عظيمة للغاية كما حدث لي في ذلك اليوم. إنه أمر مثير للغاية أن أجتمع مجددًا مع شعبي وبيتي ومشجعي. إنه شيء فريد من نوعه، لا يمكن وصفه بالكلمات."

وعن أول فوز وظهور بشكل طيب في المباراة قال: "شعرت أنني بحالة جيدة جدًا رغم البعد عن الملاعب لفترة طويلة، وأهدى الفوز للجماهير لأنهم يستحقون ذلك بعد البداية، ولكل الجماهير التي تدعمنى."

وحقق فريق إشبيلية أول انتصار له في الدوري الإسباني هذا الموسم، بفوزه على ضيفه لاس بالماس بهدف للاعبه دودي لوكيباكيو في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وحصد إشبيلية أول انتصار له هذا الموسم بعد أربع هزائم متتالية ليقفز إلى المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام غرناطة، في المقابل توقف رصيد لاس بالماس عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة