حنبعل المجبرى ينضم لقائمة هدافى منتخب تونس فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 05:00 ص
حنبعل المجبرى ينضم لقائمة هدافى منتخب تونس فى الدورى الإنجليزى حنبعل المجبرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الدولي التونسي حنبعل المجبرى، لاعب فريق مانشستر يونايتد، لقائمة أبرز هدافى "نسور قرطاج" فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ.

وسجل هدف فريق مانشستر يونايتد الوحيد فى الخسارة أمام نظيره برايتون بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وبات حنبعل، بحسب الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، خامس تونسي يسجل أهدافا فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وجاء اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، فى القائمة خلف كل من: رضا الجعايدي، حاتم الطرابلسي،  ليان فاليري، ووهبي الخزري.
 
ويعد رضا الجعايدي هو أول لاعب تونسى يسجل في البريميرليج، وإجمالًا أحرز 8 أهداف في 62 مباراة بالمسابقة مع 3 أندية مختلفة، كما سجل حاتم الطرابلسي هدفًا وحيدًا رفقة مانشستر سيتي.

فيما أحرز ليان فاليري هدفين في 23 مباراة مع ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف لوهبي الخزري في 35 مباراة بالبريميرليج.

ولم يخسر يونايتد أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى أمام منافسين ليفربول خلال الفترة من ديسمبر 2000 ليناير 2002)، وأمام مانشستر سيتي خلال الفترة من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة