مانشستر يونايتد يخسر بثلاثية فادحة أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 16 سبتمبر 2023 07:04 م
مانشستر يونايتد يخسر بثلاثية فادحة أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي.. فيديو برايتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام برايتون بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

جاء الهدف الأول عبر داني ويلباك نجم اليونايتد السابق، ومهاجم برايتون الحالي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول 1-0 لبرايتون.وفي الشوط الثاني، سجل برايتون ثنائية عبر  باسكال جروس في الدقيقة 53 وجواو بيدرو في الدقيقة 71 على الترتيب، قبل أن يسجل التونسي جنبعل المجبري هدف التعادل الوحيد في الدقيقة 73.

وأحرز الوافد الجديد لليونايتد راموس هويلاند هدفا في الدقيقة 40 لكن تم إلغاءه.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون كالتالى: أونانا، ليندلوف، مارتينيز، ريجيلون، دالوت، مكتوميناي، إريكسن، فيرنانديز، كاسيميرو، هويلوند، راشفورد.

وفشل فريق الشياطين الحمر فى الرد على هزيمته 3-1 أمام آرسنال في المباراة الأخيرة، كما فشل في إيقاف سلسلة الخسائر ضد برايتون، حيث انتصر الأخير في المواجهات الثلاثة الأخيرة ضده قبل أن يحقق فوزه الرابع على التوالي.

ولم يخسر يونايتد أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى أمام منافسين ليفربول خلال الفترة من ديسمبر 2000 ليناير 2002)، وأمام مانشستر سيتي خلال الفترة من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2014.

وبهذه النتيجة قفز برايتون إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ12 برصيد 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة