تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحى بحضور نجوم الفن

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 02:12 م
تشييع جنازة الفنان أشرف مصيلحى بحضور نجوم الفن تشييع جنازة أشرف مصيلحى
تصوير محمد الحصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة كل من أشرف زكي وروجينا وماجد المصرى، وميرت عمر الحريرى من أجل المشاركة فى تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف مصيلحى، وذلك بعدما تواجد عدد كبير من الفنانين منذ قليل ماجدة زكي والمخرج علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز وأمل رزق والمنتج جابي خورى وأسامة منير وأحمد سعيد عبد الغني وخالد جلال ومنال سلامة ويوسف الشريف وسلوى محمد علي ومحسن بغدادى وإلهام شاهين ويسرا اللوزي ودينا فؤاد.
 
وتوفى الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض، والذى يعد أحد النجوم المهمين في السينما والدراما المصرية واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وأشتهر بدور الضابط في الكثير من أعماله مثل فيلم "تيتو" و "خالتى فرنسا"، ومسلسل كلبش" وغيره.
 
ظهرت موهبة أشرف مصيلحي التمثيلية منذ طفولته، إلا أن انطلاقة مسيرته الفنية تأخرت حتى عمر الـ 26 عاماً، فعمل في البداية بدور العرض السينمائية التابعة لشركة أفلام مصر العالمية حتى حصل على أول أعماله السينمائية. وسرعان ما استطاع أشرف مصيلحي إثبات موهبته وحضوره القوي في السينما والتلفزيون المصري، حتى أن اعمال بلغت أكثر من 70 عمل بين السينما والتليفزيون والمسرح.
 
كانت بداية أشرف مصيلحي في السينما عام 2000، حيث شارك في فيلم "بونو بونو" بطولة النجمة نادية الجندي، وتوالت مشاركته في السينما في الكثير من أعماله منها، الأبواب المغلقة، راندفو، جواز بقرار جمهورى، أسرار البنات، سحر العيون،  أول مرة تحب يا قلب، خالتى فرنسا، تيتو، الحياة منتهى اللذة، وش اجرام، العيال هربت، الجزيرة، شارع 18، السفاح، وكانت اخر أفلامه هو فيلم "هروب مفاجئ" من بطولته عام 2017.
 
ولم يقتصر نجاح الفنان اشرف مصيلحي في السينما فقط، بل نجح أيضا في المسلسلات التليفيونية، حيث قدم، فريسكا، قضية راى عام، في ايد أمينة، تاجر السعادة، الباطنية، وادى الملوك، سمارة، نونة المأذونة، بالشمع الأحمر، ابن موت، نقطة ضعف، الصياد، لمعى القط، عوالم خفية، طاقة نور، كلبش 3، ولد الغلابة، وكانت اخر أعماله في الدراما مسلسل "جمال الحريم".
جنازة أشرف مصيلحي (1)
 
جنازة أشرف مصيلحي (2)
 
جنازة أشرف مصيلحي (3)
 
جنازة أشرف مصيلحي (4)
 
جنازة أشرف مصيلحي (5)
 
جنازة أشرف مصيلحي (6)
 
جنازة أشرف مصيلحي (7)
 
جنازة أشرف مصيلحي (8)
 
جنازة أشرف مصيلحي (9)
 
جنازة أشرف مصيلحي (10)
 
جنازة أشرف مصيلحي (11)
 
جنازة أشرف مصيلحي (12)
 
جنازة أشرف مصيلحي (13)
 
جنازة أشرف مصيلحي (14)
 
جنازة أشرف مصيلحي (15)
 
جنازة أشرف مصيلحي (16)
 
جنازة أشرف مصيلحي (17)
 
جنازة أشرف مصيلحي (18)
 
جنازة أشرف مصيلحي (19)
 
جنازة أشرف مصيلحي (20)
 
جنازة أشرف مصيلحي (21)
 
جنازة أشرف مصيلحي (22)
 
جنازة أشرف مصيلحي (23)
 
جنازة أشرف مصيلحي (24)
 
جنازة أشرف مصيلحي (25)
 
جنازة أشرف مصيلحي (26)
 
جنازة أشرف مصيلحي (27)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة