غضب وإحباط بين جماهير إنتر ميامي لغياب ميسي أمام أتالانتا

الأحد، 17 سبتمبر 2023 08:02 م
غضب وإحباط بين جماهير إنتر ميامي لغياب ميسي أمام أتالانتا مشجع يتساءل عن ميسي في المدرجات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب مشجعو نادي إنتر ميامي الأمريكي "بالصدمة" بسبب غياب ليونيل ميسي خلال هزيمتهم الثقيلة أمام أتلانتا يونايتد يوم السبت.

وتلقى فريق إنتر ميامى خسارة قاسية بنتيجة 5-2 أمام أتالانتا يونايتد، صباح اليوم الأحد، فى الدوري الأمريكي، وشهد اللقاء غياب ليونيل ميسى نجم الإنتر فى أول مباراة يغيبها عن فريقه الجديد منذ الانتقال إليه فى الصيف، بعدما حصل على راحة عقب العودة من المشاركة مع منتخب الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم.

ليونيل ميسي

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لكدمة ونتيجة لذلك، غاب عن خسارة إنتر ميامي 5-2 أمام أتلانتا.

وارتفعت أسعار التذاكر في ملعب "مرسيدس بنز" في أتلانتا بسبب أن المباراة ضد فريق ليونيل ميسي، ولم يكن يعلم المسئولون غياب الأرجنتيني عن المباراة، حيث بلغ أقل سعر لتذكرة 150 دولارًا، مما جعل العديد من المشجعين يشعرون بالإحباط لعدم ظهور أسطورة برشلونة السابق.

وذكرت صحيفة "أثليتيك" أن عددا من مشجعي إنتر ميامي شعروا بإحباط شديد؛ بسبب عدم لعب ميسي في المسابقة، حيث سافر بعض المشجعين لمسافات طويلة لرؤية النجم الأرجنتيني.

وقال أحد المشجعين: "لقد سافرنا من ممفيس، إنها رحلة مدتها خمس ساعات، لم ألتفت لطول السفر، فقط كنت هناك من أجل ميسي".

كما سافر أحد المشجعين مع ابنه البالغ من العمر ست سنوات لرؤية ميسي، وأضاف: "لم أخبره أن ميسي ليس هنا، لا أستطيع أن أخبره بذلك، لم أخبره أنه لن يرى ميسي، سوف يدرك ذلك في المباراة".

ليونيل ميسي

وأنهى نادى أتالانتا سلسلة من 12 مباراة متتالية لإنتر ميامي دون هزيمة بجميع المسابقات منذ وصول ليونيل ميسي فى صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده الموسم الماضى مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل ميسي مع إنتر ميامي، 11 هدفا في 11 مباراة مع النادي، علاوة على تقديم 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ونجح إنتر ميامي في التتويج باللقب الأول في تاريخ النادي بعد الفوز ببطولة كأس الدوريات هذا العام، بعدما عانى كثيرا قبل انضمام ميسي 36 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة