رونالدو يقود النصر للفوز على الرائد 3-1 في الدوري السعودي

السبت، 16 سبتمبر 2023 08:10 م
رونالدو يقود النصر للفوز على الرائد 3-1 في الدوري السعودي النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق النصر السعودى، الفوز على نظيره الرائد، بنتيجة 3-1، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

الرائد ضد النصر

جاءت ثلاثية النصر ضد الرائد عن طريق كل من: ساديو ماني في الدقيقة 45، أندرسون تاليسكا في الدقيقة 49، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 78 من زمن اللقاء، بينما سجل محمد فوزير هدف الرائد بالدقيقة 89 من ضربة جزاء.

وأكمل الرائد المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه بندر حسن وحيشي للطرد فى الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

 

وجاء تشكيل النصر ضد الرائد، كالتالى:

نواف العقيدي  - سلطان الغنام - علي لاجامي - لابورت - أليكس تيليس  - عبد الله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش  - عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مواجهات وخسر في مباراتين، بينما يتواجد الرائد في المركز الخامس عشر من الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها في 5 مباريات بفوز وحيد وتعادل و 4 هزائم.

وقررت إدارة النصر الاستعانة بطواقم حكام أجانب لمباريات الفريق كافة، خلال الموسم الجاري، سواء على أرضه أو المواجهات التي يكون ضيفًا فيها".

وتقدمت إدارة النصر بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة حتى فترة التوقف المقبلة المتزامنة مع أيام (فيفا) من 9 إلى 17 أكتوبر، حيث تضمن الطلب إدارة الحكام الأجانب لمباريات النصر أمام فرق الرائد والأهلي في الكلاسيكو والطائي وأبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة