رونالدو يقود النصر أمام الرائد اليوم لاقتحام المربع الذهبى بالدورى السعودى

السبت، 16 سبتمبر 2023 08:30 ص
رونالدو يقود النصر أمام الرائد اليوم لاقتحام المربع الذهبى بالدورى السعودى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجمنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق ضيفا ثقيلا على نظيره الرائد مساء اليوم السبت في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

ويستقبل ملعب الملك عبدالله ببريدة، مباراة النصر والرائد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات حيث فاز في 3 مواجهات وخسر في مباراتين، بينما يتواجد الرائد في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 4 نقاط جمعها في 5 مباريات بفوز وحيد وتعادل و 3 هزائم.

ويسعى النصر إلى الفوز بهذه المباراة وحصد الثلاث نقاط، لاقتحام المربع الذهبي للمسابقة المحلية والتواجد مع الكبار للمنافسة على اللقب ، وخاصة بعد ما استطاع الفوز في المباراة الماضية على الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يتسلح الرائد بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز للهروب من القاع والمراكز الأخيرة في جدول الترتيب.

وقررت إدارة النصر الاستعانة بطواقم حكام أجانب لمباريات الفريق كافة، خلال الموسم الجاري، سواء على أرضه أو المواجهات التي يكون ضيفًا فيها".

وتقدمت إدارة النصر بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة حتى فترة التوقف المقبلة المتزامنة مع أيام (فيفا) من 9 إلى 17 أكتوبر حيث تضمن الطلب إدارة الحكام الأجانب لمباريات النصر أمام فرق الرائد والأهلي في الكلاسيكو والطائي وأبها".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة