هتلاقى كل حاجة.. "أهلا مدارس" يوفر منتجات غذائية وحلوى المولد بتخفيضات كبيرة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 01:56 م
هتلاقى كل حاجة.. "أهلا مدارس" يوفر منتجات غذائية وحلوى المولد بتخفيضات كبيرة جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم أحمد العدل  حول مبادرة كلنا واحد ومعرض أهلا مدارس، حيث مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد, تدخل الدولة بشكل مباشر في محاولة لتخفيف العبء عن المواطنين من خلال المبادرات الإنسانية التي يتم إطلاقها والمبادرات الرئاسية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبدأ اليوم معرض " أهلا مدارس " الرئيسي " بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر في استقبال  الجمهور, بعد افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية  المعرض مساء أمس ،حيث يتم طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى بنسبة تصل إلى 30%.

كما انطلقت معارض "أهلا مدارس" في العديد من المحافظات وتم افتتاح أكثر من فرع للمعارض بمحافظات " الأقصر وقنا والقليوبية ، ودمياط وبنى سويف والدقهلية والغربية والإسكندرية "  وغيرها من العديد من المحافظات ،  ومن المقرر توفير أيضا الكتب الخارجية  بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في الأسواق الأخرى، مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية.

وتشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية  بوزارة التموين والتجارة الداخلية وشركات المجمعات الاستهلاكية التابعة لها في معرض "أهلا مدارس" الرئيسى بمدينة نصر حيث سيتم توفير السلع الغذائية  مثل  السكر المكرونة وزيت الطعام، الأرزومنتجات الألبان وغيرها من السلع الأخرى بالمعرض.

كما ستطرح  شركات المجمعات الاستهلاكية حلوى المولد بالمعرض بتخفيضات تصل لـ 25%  , كما يتم عمل خصم إضافي في حال شراء كميات كبيرة خاص بالشركات أو المؤسسات...

يتم ايضا طرح عبوات مختلفة من حلوى المولد هذا العام بالمنافذ التابعة للشركة وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار تبدأ بـ85 جنيها حتى العلب الفاخرة وزن ال5 كيلو بقيمة 750 جنيه  بجانب طرح المخبوزات والحلويات الشرقية والغربية ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة