لو سنة أولى جامعة.. قطع ملابس وإكسسوارات لازم تكون في دولابك

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 03:10 م
لو سنة أولى جامعة.. قطع ملابس وإكسسوارات لازم تكون في دولابك ملابس مناسبة لفتاة الجامعة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر الفتاة بالحيرة عند التحضير للعام الأول لها بالجامعة، وخاصة عند اختيارها لقطع الملابس التي سوف ترتديها، لذلك قد تسىء اختيار بعض القطع الأمر الذى تندم عليه بعد ذلك، ولتجنب هذا نستعرض في التقرير، أبرز قطع ملابس وإكسسوارات مناسبة لفتاة الجامعة، وفقاً لما ذكره موقع " stylesprinter ".

 

قطع ملابس وإكسسوارات مناسبة لفتاة الجامعة
 

بنطلون أسود

يجب شراء بنطلون أسود حيث تعتبر من قطع الملابس متعددة الاستخدامات، حيث يتوافق مع جميع ألوان الملابس الأخرى وفى نفس الوقت يساعد الفتاة في الحصول على إطلالة أنيقة عند ذهابها للجامعة.

بنطلون أسود
بنطلون أسود

 

بلوزة مخططة

ينصح بشراء بلوزة مخططة سواء كانت تجمع بين اللونين الأسود والأبيض أو أي ألوان أخرى، حيث تعتبر من قطع الملابس العصرية والأنيقة.

بلوزة مخططة
بلوزة مخططة

 

بلوفر كشمير

يفضل شراء "بلوفر" كشمير حيث يتسم بالنعومة ويساعد على الشعور بالدفء عند برودة الطقس وفى نفس الوقت يساعد الفتاة في الحصول على إطلالة أنيقة .

بلوفر كشمير
بلوفر كشمير

 

جينز أبيض

تعتبر البنطلونات البيضاء من قطع الملابس الأنيقة والتي تتوافق مع الأحذية والحقائب بمختلف ألوانها، مما يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة.

جينز أبيض
جينز أبيض

 

حقيبة الظهر

تعتبر حقيبة الظهر من الأغراض التي يجب أن تحرص الفتاة على شرائها لتحمل بداخلها الكتب والأغراض التي تحتاجها إليها خلال يومها الجامعى، كما عليها أن تراعى أن تتسم الحقيبة بالمتانة وتصميم مميز وتحتوى على الكثير من الجيوب حتى تحمل بداخلها كل ماتحتاج إليه.

حقيبة ظهر
حقيبة ظهر

 

حذاء رياضى

تعتبر الأحذية الرياضية من الأحذية العملية التي تساعد على الشعور بالراحة عند السير، بدلاً من الأحذية ذات الكعب العالي التي تعتبر غير عملية وفى نفس الوقت تتسبب في الشعور بالتعب.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

معطف أو جاكيت

يجب شراء معطف أو جاكيت صوفى حيث يساعد على الشعور بالدفء في الأشهر الباردة، وفى نفس الوقت يساعد الفتاة في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

جاكيت
جاكيت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة