الخضراوات والأفوكادو.. اعرفى تأكلى إيه يوم فرحك عشان وشك ينور

الخميس، 14 سبتمبر 2023 10:00 م
الخضراوات والأفوكادو.. اعرفى تأكلى إيه يوم فرحك عشان وشك ينور عروسة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

من منا لا تحلم أن تكون ملكة متوجة بوجه مشرق يوم زفافها، هذا اليوم الذى تحلم به وتعد له أياما طوال، ولكى تكونى جميلة وجذابة في هذه الليلة يجب أن تهتمى بطعامك ونوعيته، وتختارى الأطعمة المغذية التي تزيد من جمالك وحيويتك وتبتعدى عن الأطعمة التي لا تفيد، هذا وفقًا لموقع" lifestyle" .

 

أطعمة عليك تناولها:

 

نبات الهليون:

الهليون من أكثر الأغذية المناسبة للعروس في يوم زفافها لاحتوائه على الألياف الطبيعية الرائعة التي تساعد على تهدئة الأعصاب وتخفيف التوتر، وتهدئة القولون أيضًا.

نبات الهيليون
نبات الهيليون

 

المكسرات والتمر والفواكه المخففة

المكسرات والتمر وجبة أساسية وهامة لما يحتويان عليه من عناصر غذائية مفيد للغاية لجسم الإنسان،  تمنحك الطاقة  ليومك الطويل، فالفاكهة المجففة والتمر والمكسرات تهدئي أعصابك وتغير مودك.

 

 

الأفوكادو:

 يحتوى على مجموعة من الفيتامينات المغذية والتي لها منافع كبيرة وعديدة تضفى عليك البهجة والجمال، لذلك يجب أن تتناولى حبة من تلك الثمرة يوم زفافك.

الأفوكادو
الأفوكادو

 

الخضار والفاكهة:

شرائح الخيار، وربع كوب من البقدونس، وملعقة صغيرة من عصير الليمون تزيد من جمال عينيك يوم زفافك، كما أن ثمار البابايا والبطيخ والمانجو تحتوى على فيتامينات تعمل على توازن الجسم.

 

كما أن الفاكهة التي تحتوي على الماء بنسبة كبيرة كالبابايا والبطيخ والشمام والمانجو الذي يحتوي على البوتاسيوم الذي يساعد في تنظيم توازن السوائل والمعادن في الجسم رائعة جداً لك في هذا اليوم.

فوائد_الخضار_والفواكة_للجسم
فوائد_الخضار_والفواكة_للجسم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة