إنريكى: مواجهة باريس سان جيرمان ضد نيس صعبة.. وفيراتى سيحضر لوداع الجماهير

الخميس، 14 سبتمبر 2023 10:25 م
إنريكى: مواجهة باريس سان جيرمان ضد نيس صعبة.. وفيراتى سيحضر لوداع الجماهير لويس إنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن المواجهة المرتقبة أمام نيس المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غداً الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-24.

وقال لويس انريكي في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "نيس فريق يعمل كثيرا ، إنهم يأخذون المخاطرة وشجعان مع الكرة وبدونها، سيكون خصما صعبا لكننا نريد أن نبدأ هذه السلسلة من المباريات بنجاح".

أضاف لويس انريكي: "بالنسبة لنا هناك مواجهة واحدة مهمة فقط إنها مباراة الغد، نحن لا نفكر في المباريات الأخرى." وتابع: "بالنسبة لي من الرائع ان يكون لدي 3-4 حراس مرمى رفيعي المستوى إنهم جميعًا مستعدون للعب".

وشدد مدرب باريس سان جيرمان: "نعم كيليان تعرض لاصابة خلال الاسبوع، سنتناقش ولكن أعتقد سيكون جاهز".

وعلق إنريكي على رحيل فيراتي قائلاً: "لا أعتقد أن لدينا فريقا متوازنا للغاية خاصة في خط الوسط ، لدينا الكثير من الخيارات الجيدة جدا".

وشدد مدرب باريس سان جيرمان: "ماركو فيراتي سيكون متواجدًا غدًا قبل المباراة. هذه هي الفرصة لجميع الجماهير ليقولوا وداعا. لقد كان لاعبًا مهمًا جدًا في العقد الماضي. أعتقد أنها ستكون لحظة خاصة بالنسبة له ولعائلته".

وأوضح إنريكي: "راموس ومواني لاعبان لديهم استشعار حقيقي للمرمى واختصاص في مركز المهاجم، إنهم لاعبين كاملين، يمكن أيضا أن يلعب أسينسيو وباركولا في هذا المركز، يسعدني أن يكون لدي الكثير من الخيارات لهذا المركز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة