سيارات متنقلة لطرح الأدوات والمستلزمات المدرسية فى القرى والميادين العامة.. وأجنحة بمعرض "أهلا مدارس" الرئيسى لتوفير الملابس والأحذية بأسعار مخفضة 30%.. وشنط المدارس تتصدر المشهد

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 07:00 ص
سيارات متنقلة لطرح الأدوات والمستلزمات المدرسية فى القرى والميادين العامة.. وأجنحة بمعرض "أهلا مدارس" الرئيسى لتوفير الملابس والأحذية بأسعار مخفضة 30%.. وشنط المدارس  تتصدر المشهد معارض "أهلا مدارس" - أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لإطلاق السيارات المتنقلة بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية لطرح المستلزمات المدرسية والأدوات المدرسية في الميادين العامة والقرى والأماكن التي لا يتواجد فيها فروع معارض "أهلا مدارس" بالتوازى مع افتتاح المعرض الرئيسى بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر اعتبارا من يوم الجمعة المقبلة.
 
وتتضمن السيارات المتنقلة كافة المستلزمات المدرسية وطرحها بنفس تخفيضات معارض "أهلا مدارس" حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30% في إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين وتوفير المستلزمات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى بجانب أيضا افتتاح العديد من  فروع معارض "أهلا مدارس المحافظات المختلفة، بحد أدنى 3 معارض بكل محافظة، وبعض المحافظات سوف تصل بها إلى 5 معارض".
 
ووجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التى يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطلاب"، كما وجه الوزير بمد معارض أهلا رمضان بالمحافظات بالتعاون مع الغرف التجارية بكافة المستلزمات طوال فترة المعارض، حيث ستشارك كبرى الشركات المنتجة بمستلزمات المدارس إضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة المعرض الرئيسى بمدينة نصر طوال فترة إقامته ومده بكافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه طلاب المدارس.
 
كما  تشكل وزارة التموين والتجارة الداخلية مجموعات عمل لمتابعة المعرض الرئيسى بمدينة نصر المقرر افتتاح أبوابه للجمهور يوم 15 سبتمبر الجارى، بالإضافة إلى قيام وزارة التموين بتذليل المعوقات التى قد تواجه سير العمل بالمعرض، مع تقديم كافة الخدمات الممكنة لزوار المعرض لمساعدتهم فى شراء احتياجاتهم طوال فترة إقامته، مع متابعة الأجهزة الرقابية بالوزارة جودة المعروضات.
 
وتستهدف معارض "أهلا مدارس" توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، ومن المقرر توفير المنتجات الغذائية التى يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية، حيث سيشارك كبرى الشركات المنتجة بمستلزمات المدارس.
 
على جانب آخر تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بالفترة الثانية من الأوكازيون الصيفى 2023 بعد قرار مد فترة التصفيات الموسمية حتى 30 سبتمبر، على أن تلتزم الجهات المشاركة فى التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين الواقع فى دائرتها محالهم التجارية وتكون التصفيات موضح بها الثمن الفعلى والتى كانت تباع به السلعة خلال الفترة السابقة للتصفية كما تكثف الوزارة حملاتها الرقابية على المحال المشاركة فى الأوكازيون للالتزام بالتخفيضات المعروضة، مؤكدة أن الهدف من الأوكازيون ومن التخفيضات الموجودة به التخفيف على المواطنين وحصولهم على السلع بأسعار مخفضة حيث تواصل الوزارة العمل بالاوكازيون الصيفى من خلال إصدار التصاريح للمحلات التجارية الراغبة فى المشاركة فى الأوكازيون الصيفى بالمحافظات المختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة