الزمالك يعلن حل أزمة القيد في السلة واليد والطائرة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:44 م
الزمالك يعلن حل أزمة القيد في السلة واليد والطائرة أحمد فؤاد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك إنه تم حل أزمة القيد في اتحادات اليد والسلة والطائرة،ليسدل الستار على المشكلة، بعد أن كانت عائقاً أمام قيد اللاعبين.
 
وقال فؤاد الوطن خلال تصريحات خاصة لليوم السابع إنه نجح فى أزمة فريق الكرة الطائرة واليد والسلة مع اتحادات اللعبة، وذلك بعد سداد جزء من مديونية الزمالك من أجل قيد اللاعبين الجدد.
 
كان اتحاد كرة اليد أوقف قيد لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة مع انطلاق موسم 2023-2024 وخاض مباريات له بقائمة غير مكتملة وصل عدد اللاعبين فيها لنحو 8 لاعبين فقط .
 
في سياق متصل، سبق وأعلن نادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
أكد فؤاد الوطن أن اللجنة الثلاثية نجحت في حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا تحفيزا لهم من أجل تقدم مستوى جيد أمام بطل جيبوتى والعودة بالفوز.
 
وأوضح المدير المالى لنادى الزمالك أنه يعمل على قدم وساق بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل أزمات نادى الزمالك منذ قدومهم على رأس القلعة البيضاء مطالباً جماهير نادى الزمالك بالاطمئنان على مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة