كلام فى التريند.. نيمار يتربع على عرش الهدافين لمنتخب البرازيل.. الجزائر يخطف فوزا مثيرا من السنغال وديا.. جنازة الراحلة كاريمان.. وطقس حار غدا بأغلب الأنحاء وشديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 34 درجة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:00 م
كلام فى التريند.. نيمار يتربع على عرش الهدافين لمنتخب البرازيل.. الجزائر يخطف فوزا مثيرا من السنغال وديا.. جنازة الراحلة كاريمان.. وطقس حار غدا بأغلب الأنحاء وشديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 34 درجة كلام فى التريند
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

نيمار

تربع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على عرش منتخب بلاده البرازيل بعدما كان له دورا كبيرا في فوز السامبا على بيرو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 على استاد "بيرو الوطنى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 لينجح في الخروج بهدف قاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بثوان معدودة، جاء هدف منتخب البرازيل ضد منتخب بيرو عن طريقه ماركينيوس بعد عرضية نيمار من ركلة ركنية فى الدقيقة 90.

نيمار
نيمار

الجزائر والسنغال

نجح منتخب الجزائر في خطف فوز ثمينًا من مضيفه السنغال 1-0، قبل انتهاء التوقف الدولي الجاري استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

المنتخب الجزائري نجح في تحقيق الفوز على نظيره السنغالي بهدف نظيف جاء عن طريق فارس شعيبي في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، وبدأ منتخب ثعالب الصحراء بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: أنتوني ماندريا/ خط الدفاع: يوسف عطال – ريان آيت نوري – رامي بن سبعيني – عيسى مندي/ خط الوسط: رامز زروقي – فارس شعيبي – سفيان فيغولي/ خط الهجوم: سعيد بن رحمة – بغداد بونجاح – رياض محرز، وشهدت المباراة أيضًا مشاركة نجم النصر السعودي، ساديو ماني، ومدافع الهلال السعودي، كاليدو كوليبالي، مع المنتخب السنغالي.

الجزائر
الجزائر

 

حالة الجو

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الخميس، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد الغد نشاط رياح على بعض المناطق، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غد، الخميس: القاهرة العظمى 34  درجة والصغرى 24 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة  والصغرى  28 درجة.

الطقس
الطقس

الفنانة كريمان

أدت أسرة الفنانة كريمان، صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر، في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بحضور عدد من عائلتها وأصدقائها وسوف يتم دفنها بمقابر الأسرة بـ 6 أكتوبر.

الجنازة
الجنازة

 ورحلت عن عالمنا أمس الفنانة كريمان، إحدى نجمات الزمن الجميل عن عمر يناهز الـ 87 عاما.

وكان اليوم السابع انفرد بأول حوار وصور للفنانة كريمان بعد غياب واعتزال امتد 55 عاما كشفت خلاله العديد من الأسرار عن مشوارها وأسباب غيابها واعتزالها وهى فى قمة جمالها وشبابها ونجوميتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة