مواقف وطرائف.. الإنجليزى بيلينجهام "التائه" يغادر مع حافلة أوكرانيا.. فيديو

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 05:00 م
مواقف وطرائف.. الإنجليزى بيلينجهام "التائه" يغادر مع حافلة أوكرانيا.. فيديو بيلينجهام
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض جود بيلينجهام، لاعب وسط منتخب إنجلترا وفريق ريال مدريد الإسباني، لموقف غريب بعدما شوهد أثناء مغادرة نجوم منتخب الأسود الثلاثة ملعب "وركلاو" فى بولندا بعد صافرة النهاية، لكن اللاعب صعد إلى حافلة منتخب أوكرانيا بدلا من الصعود لحافلة منتخب بلاده.

وانتشر فيديو لجود بيلينجهام أثناء صعوده لحافلة منتخب أوكرانيا، قبل أن يتدارك الموقف سريعا ويلحق بزملائه فى المنتخب الإنجليزي بعدما عثر عليهم، وهو الأمر الذي أثار سخرية المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة منتخب إنجلترا مع نظيره الأوكرانى، والتى أقيمت بينهما على استاد مونيسيبال في بولندا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأحرز أليكسندر زينشينكو هدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا في شباك أوكرانيا بالدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم نجح كايل والكر فى تسجيل هدف التعادل للأسود الثلاثة فى الدقيقة 41 من اللقاء.

يذكر أن بيلينجهام منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2023 قادما من بروسيا دورتموند الألماني نجح في تسجيل 5 أهداف، ليصبح الهداف الأبرز والنجم الأول في الفريق خلال الموسم الحالي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة